hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

حركة الأرض كرمت أبو زيد في إهدن

الأحد ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 17:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام رئيس "حركة الارض" طلال الدويهي، حفل غداء في اهدن على شرف النائب أمل أبو زيد، شارك فيه رئيس "حركة الاستقلال" ميشال معوض وعقيلته ماريال، شوقي الدكاش، نائب رئيس الرابطة المارونية توفيق معوض، رئيس بلدية القاع بشير مطر، العميد عبدو برباري، المهندس زياد مكاري، الرئيس السابق للحزب السوري القومي الاجتماعي جبران عريجي، رئيس بلدية زغرتا اهدن السابق شهوان الغزال معوض وحشد من الوجوه الاعلامية البارزة.

وقد تخلل اللقاء كلمة لدويهي استهلها مرحبا "بالنائب الشرعي والوحيد في مجلس النواب النائب أمل أبو زيد، كما أرحب برئيس حركة الاستقلال الأستاذ ميشال معوض، ونائب رئيس الرابطة المارونية الأستاذ توفيق معوض ومرشحنا في كسروان شوقي الدكاش، والاستاذ زياد المكاري".

أضاف: "اليوم نحن في لبنان نمر بظروف دقيقة وأنا أرى أنه في تضامننا وتفاهمنا مع بعضنا البعض لأهداف وطنية لبنانية سامية تجمعنا دائما يمكن أن نكون يدا واحدة في سبيل لبنان واحد. كما أتمنى أن نشكل جميعا مجموعة عمل واحدة على الصعيد الوطني تتعاون من أجل هذا الوطن".

وفي ختام كلمته خص الدويهي بالترحيب النائب أبو زيد قائلا: "نحن نعتز بصداقتنا معك وعملنا معك. واجتماعنا اليوم هو للتأكيد على تضامننا معك، فأنت لك في اهدن وزغرتا على قدر ما لغيرك في غير مكان وأكثر". 

  • شارك الخبر