hit counter script

أخبار رياضية

بنيتز: مواجهة ليفربول لها طابع خاص

الأحد ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 07:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

سيلتقي نيوكاسل يونايتد بقيادة مدربه الاسباني رافائيل بنيتز مع ضيفه ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا الأحد ويؤكد بنيتز أن المواجهة مع فريقه السابق ستكون، بالنسبة له، بمثابة تجربة عاطفية لها خصوصيتها.
وتولى بنيتز تدريب ليفربول لمدة ستة أعوام بداية من 2004 وقاد الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في موسمه الأول معه.
وبعد أن عمل مع فرق انترناسيونالي وميلانو وتشيلسي ونابولي وريال مدريد تولى المدرب الاسباني المخضرم تدريب نيوكاسل يونايتد بهدف انقاذه من الهبوط في آذار من العام الماضي.
ولم ينجح في انقاذ الفريق من الهبوط لكنه نجح في إعادته لدوري الأضواء من جديد في الموسم التالي مباشرة وسيواجه غدا فريقه السابق الذي يقوده حاليا الألماني يورجن كلوب.
وقال بنيتز عبر موقع نيوكاسل يونايتد على الانترنت "هذه مباراة لها خصوصية بالنسبة لي. ستكون فيها الكثير من العواطف لأنني أمضيت سنوات طويلة هناك ولدي هناك ذكريات طيبة كثيرة وأسرتي تعيش في ليفربول حتى الآن ومن ثم فإنها مدينتي".
وأضاف بنيتز " لا تزال تربطني الكثير من العلاقات الطيبة والايجابية مع مشجعي ليفربول.. هناك الكثير من العلاقات وسيكون الموقف عاطفيا جدا".
وإلى جانب الحنين للماضي أكد بنيتز أنه سيسعى للفوز بنقاط المباراة الثلاث. ويحتل نيوكاسل المركز العاشر بين فرق الدوري الانجليزي العشرين بتسع نقاط من ست مباريات.
وعلى الجانب الآخر سيسعى كلوب مدرب ليفربول لتحقيق أول فوز على نيوكاسل سعيا لبقاء فريقه الذي جمع 11 نقطة بالقرب من الفرق الأربعة التي تسبقه في القائمة.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر