2018 | 04:27 شباط 23 الجمعة
السعودية: هيئة الترفيه تعلن بدء بناء دار للأوبرا واستثمار 64 مليار دولار في الترفيه خلال الـ10 سنوات المقبلة | "الجديد": عمال وموظفو هيئة اوجيرو ينفذون اعتصاماً ويتوقفون عن العمل في المراكز للمطالبة بتحصيل سلسلة الرتب والرواتب | انتهاء القمة الرئاسية اللبنانية الارمينية التي انعقدت بين الرئيسين عون وسركيسيان وبدء المباحثات الموسعة بين الجانبين اللبناني والارميني |

إختفاء النجمتين بعد ليلة خاصّة على اليخت من أجل 40 ألف دولار!

متفرقات - الجمعة 29 أيلول 2017 - 22:05 -

إختفت فنانة لبنانية وممثلة عربية حين كانتا على متن قارب خارج لبنان. ويعكس اختفاء النجمتين زيارة خاصة إلى غرفة ثريّ عربيّ كان دعاهما إلى مائدة الطعام قبل أن تتحول السهرة إلى اللون الأحمر عند ساعات الفجر الأولى، ومقابل بدل مادي وصل إلى 40 ألف دولار.

وتقول المعلومات لـ "المغرب اليوم" إنّ الرجل الثريّ العربي كان في حال يرثى لها بعد تعاطيه موادّ ممنوعة إلى جانب الخمور. وسمع صوتاً وهو ينادي إحداهنّ ويطلب منها الجلوس في حوض الاستحمام.

نالت المغنية اللبنانية 20 ألف دولار وحصلت الممثلة العربية أيضاً على على المبلغ نفسه. وفي اليوم التالي سأل أحدهم الأخيرة عن سرّ تلك الزيارة المسائية، فنفت معرفتها بالموضوع وقالت إنها كانت نائمة ولا تدري من التي كانت في غرفة الثري.
وتدّعي الممثلة العربية السعادة في زواجها وأمومتها وهي لا تترك فرصة إلا وتستغلها في المهمات السرية الخاصة التي تجني منها الدولارات والنفوذ.

 

الديار