hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

مهرجان باك تو سكول للجنة تجار بدارو ويستمر حتى الأحد

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 17:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 اعلن رئيس لجنة تجار بدارو جورج سامي البركس اطلاق مهرجان Back to School 2017، في احتفال ومعرض سيقام مساء اليوم في شارع بدارو الممتد بين طريق الشام وجادة سامي الصلح، ويستمر لغاية الثانية عشرة من ليل الاحد 1 تشرين الاول المقبل.

وخصص نشاط هذا المساء لتهيئة مسرح الإحتفالات وتجهيز المعرض، ويفتح المعرض ابوابه غدا من العاشرة صباحا ولغاية الواحدة ليلاً والاحد منالعاشرة صباحا ولغاية الثانية عشرة ليلا.

كما ويتضمن الإحتفال خروج المطاعم المقاهي الى الشارع حيث يمكن للزائرين تناول المأكولات والمشروبات جلوسا في الهواء الطلق او في الداخل، إضافة الى منصات عرض للمؤسسات التجارية والشركات التي تعمل في بدارو او التي تأتي من خارجها.

ويترافق ذلك مع احتفالات فنية وثقافية وترفيهية. وستخصص مساحة كبيرة للاطفال والصغار مجهزة بوسائل اللعب والمرح واللهو. إضافة الى Rally Paper للدراجات الهوائية ومشيا على الاقدام.

أما دخول المعرض فمفتوح مجانا للعموم. وقد قررت لجنة تجار بدارو هذه السنة دعم جمعية "O Club for sports" التي تقوم بحملة توعية عن مرض "Haemophilia" الذي يصيب سيلان الدم لدى الذكور، ومن وسائل الحماية من هذا المرض ممارسة رياضة السباحة والدراجات الهوائية والمشي.

لذلك تنظم هذه الجمعية من ضمن مهرجان بدارو رالي للدراجات الهوائية ورالي مشيا على الاقدام برعاية وزير الصحة غسان حاصباني وبالتعاون مع معالي وزير الشؤون الاجتماعية بيار ابوعاصي.

وسيخصص صباح الاحد لهذا الحدث وستنطلق الفرق المشاركة الثامنة صباحا من مدخل شارع بدارو الرئيسي عند موقف قصر العدل.

وأشار المنظمون إلى أن "هذا المهرجان يسمى Back to School لانه ينظم كل سنة في الاسبوع الاول من شهر ايلول، ولكن تم تأجيله هذه السنة بسبب معارك التحرير في جرود القاع ورأس بعلبك وعرسال التي قام بها الجيش اللبناني الباسل وتضامنا مع جنودنا الشجعان".
 

  • شارك الخبر