2018 | 16:47 أيلول 26 الأربعاء
ترامب: نحن مع إسرائيل 100 في المئة وخطة السلام الأميركية تمضي بشكل جيد جدا وإبرام أي اتفاق للسلام سيتطلب بعض الوقت | رئيس لجنة الشؤون الخارجية في الكونغرس اد رويس مقدما مشروع العقوبات الجديد لتجفيف تمويل "حزب الله": يواصل قتل المدنيين في سوريا ويكدس الصواريخ على حدود اسرائيل | الشرطة الدانماركية: اعتقال شخصين في كوبنهاغن لمحاولتهما إمداد داعش بطائرات مسيرة لاستخدامها في تنفيذ هجمات | مندوبة واشنطن في الأمم المتحدة: يجب أن نقلق من إيران ودفاع الاتحاد الأوروبي عن الاتفاق النووي نوع من الغرور | المشنوق من المطار: الاشكال انتهى ولن يتكرر ومسؤولية المطار تفتح الباب للاجتهادات ويجب أن يكون هناك حد أدنى من التفاهمات | جورج عقيص للـ"ام تي في": تمّت ممارسة ضغط من قبل عدد كبير من النواب لاستكمال جدول الاعمال كما تمّ وضعه وكل الكتل النيابية تتحمّل المسؤولية في عدم إدراج بند الدواء | نواف الموسوي: لضرورة معالجة الوضع القائم الذي يرهق كاهل وزارة الصحة ويحول دون شمول خدماتها للمرضى غير المشمولين بالرعاية | حاصباني: بري ذكر خلال جلسة الامس ان القانون المعجل المكرر المتعلق بالدواء سيبحث فأي لغط حصل بالامس في ساحة النجمة يبقى تفصيلا امام الحاجة الملحة لتأمين الدواء للمرضى | حاصباني: من غير المسموح التلاعب بصحة المرضى وعدم توفير الدواء لهم وكنت حازماً بأن هذه القضية انسانية بالمطلق فوجع الناس اهم منا جميعا لذا يجب مقاربتها بعيداً عن اي اجتهادات | المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف ينفي رفض موسكو استقبال نتنياهو أو وزير الدفاع الاسرائيلي | المشنوق من المطار: وزير الداخلية مسؤول عن كل الاجهزة الامنية في المطار وهناك سوء تفاهم بينها تسبب بما حصل ولا كيدية بين رؤسائها بل سوء تفاهم تم حلّه | الوكالة الوطنية: وصول وزير الداخلية نهاد المشنوق الى مطار رفيق الحريري الدولي |

مهرجان باك تو سكول للجنة تجار بدارو ويستمر حتى الأحد

أخبار اقتصادية ومالية - الجمعة 29 أيلول 2017 - 17:31 -

 اعلن رئيس لجنة تجار بدارو جورج سامي البركس اطلاق مهرجان Back to School 2017، في احتفال ومعرض سيقام مساء اليوم في شارع بدارو الممتد بين طريق الشام وجادة سامي الصلح، ويستمر لغاية الثانية عشرة من ليل الاحد 1 تشرين الاول المقبل.

وخصص نشاط هذا المساء لتهيئة مسرح الإحتفالات وتجهيز المعرض، ويفتح المعرض ابوابه غدا من العاشرة صباحا ولغاية الواحدة ليلاً والاحد منالعاشرة صباحا ولغاية الثانية عشرة ليلا.

كما ويتضمن الإحتفال خروج المطاعم المقاهي الى الشارع حيث يمكن للزائرين تناول المأكولات والمشروبات جلوسا في الهواء الطلق او في الداخل، إضافة الى منصات عرض للمؤسسات التجارية والشركات التي تعمل في بدارو او التي تأتي من خارجها.

ويترافق ذلك مع احتفالات فنية وثقافية وترفيهية. وستخصص مساحة كبيرة للاطفال والصغار مجهزة بوسائل اللعب والمرح واللهو. إضافة الى Rally Paper للدراجات الهوائية ومشيا على الاقدام.

أما دخول المعرض فمفتوح مجانا للعموم. وقد قررت لجنة تجار بدارو هذه السنة دعم جمعية "O Club for sports" التي تقوم بحملة توعية عن مرض "Haemophilia" الذي يصيب سيلان الدم لدى الذكور، ومن وسائل الحماية من هذا المرض ممارسة رياضة السباحة والدراجات الهوائية والمشي.

لذلك تنظم هذه الجمعية من ضمن مهرجان بدارو رالي للدراجات الهوائية ورالي مشيا على الاقدام برعاية وزير الصحة غسان حاصباني وبالتعاون مع معالي وزير الشؤون الاجتماعية بيار ابوعاصي.

وسيخصص صباح الاحد لهذا الحدث وستنطلق الفرق المشاركة الثامنة صباحا من مدخل شارع بدارو الرئيسي عند موقف قصر العدل.

وأشار المنظمون إلى أن "هذا المهرجان يسمى Back to School لانه ينظم كل سنة في الاسبوع الاول من شهر ايلول، ولكن تم تأجيله هذه السنة بسبب معارك التحرير في جرود القاع ورأس بعلبك وعرسال التي قام بها الجيش اللبناني الباسل وتضامنا مع جنودنا الشجعان".