2018 | 21:06 شباط 21 الأربعاء
"او.تي.في.": ما من اشكال لانعقاد مؤتمر روما لكن الامور تختلف لناحية امكانية انعقاد مؤتمر باريس 4 | وزير الاقتصادي لـ"أو.تي.في.": لاقرار الموازنة بالتوازي مع اصلاحاتها قبل مشاركة لبنان في المؤتمرات الدولية | "أو.تي.في.": الاتفاق على مبادلة جزء من سندات الخزينة بالليرة اللبنانية بسندات تصدرها الحكومة بدولار لمعالجة العجز العام |

انتخاب أربعة أعضاء أصيلين للمكتب التقني العالمي للبلديات

مجتمع مدني وثقافة - الخميس 28 أيلول 2017 - 11:27 -

عقد المكتب التقني للبلديات في لبان مؤتمره السنوي في فندق غولدن ليلي، يوم الثلاثاء في 26/9/2017 حيث تمّ انتخاب أربعة أعضاء أصيلين للمكتب التقني العالمي من البلديات المشاركة، للسنوات الثلاث المقبلة، وقد جاءت النتيجة على الشكل التالي: بلدية بيروت – بلدية الحازمية – بلدية الدكوانة – بلدية نهر ابراهيم.

شكر رئيس مجلس بلدية الحازمية، السيد جان الياس الأسمر، زملاءه رؤساء المجالس البلدية على ثقتهم ومنظمة المدن والحكومات المحلية – المكتب التقني للبلديات بشخص الرئيس الدكتور بشير عضيمي على التنظيم المميز والأفكار البناءة.

وقد جاء في بيان ترشيحه: سوف نعمل على تحديث الادارة البلدية للاستجابة بشكل أفضل لاحتياجات المواطنين وتحسين مستوى تقديم الخدمات. سوف نسعى من أجل الوصول الى نموذج بلدي الكتروني فعّال هدفه تحديث مجموعة الاجراءات الداخلية عبر تطبيق التطورات والممارسات المعلوماتية المعتمدة عالمياً في العمل البلدي."


يذكر أنّ بلدية الحازمية كانت قد حققت خطوات مهمة في تحديث الإدارة البلدية وتستكمل العمل على المكننة والتطوير الشامل.