hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

الاتحاد العربي لتنمية الصادرات أنهى مؤتمره واتجاه إلى تكثيف الاجتماعات

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 17:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتم الاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية AFID "افيد" برنامجه التدريبي عن آلية مكافحة الاغراق والدعم الوقاية، بعد ظهر اليوم، والذي نظمه بالتعاون مع وزارة الصناعة اللبنانية، في فندق سمول - فيل SMALL-VILLE بيروت، في حضور ممثلين عن وزارتي الصناعة والاقتصاد والتجارة، ووفد من المجلس الاعلى للجمارك والمديرية العامة للجمارك، اضافة الى اصحاب عدد من المؤسسات والمصانع في لبنان والدول العربية، والامين العام للاتحاد هشام عبد الوهاب.

وحاضر في الدورة "رئيس قطاع المعالجات التجارية" في وزارة التجارة والصناعة المصريةابراهيم السحيني.

وسلم عبد الوهاب المشاركين في الدورة شهادات من الاتحاد، وشكر في كلمة "وزارة الصناعة، وعلى رأسها الوزير حسين الحاج حسن، على رعايته الدورة، وكل الدعم والاهتمام". وأشار الى ان "الاتحاد سيكثف اجتماعاته مع وزارة الصناعة، وسيعقد لقاءات مع اصحاب المصانع في القطاع الخاص، للاطلاع على المشاكل التي قد تواجههم مع الجهات الرسمية".

ولفت الى انه "سيضع كل خبرات الاتحاد، لوضع آلية للرد على كل التساؤلات والشكاوى من المصدرين والمستوردين، وسينسق مع الجهات المختصة لتامين دعم قانوني وتجاري للصناعيين، وبخاصة في المرحلة المقبلة، التي ستشهد اعادة اعمار سوريا والعراق، وهو لذلك سيعقد اجتماعات في بيروت، يدعى اليها عدد من الجهات الدولية المتخصصة".

وقال: "ان الاتحاد سينظم مؤتمر المعرض الدولي للتكنولوجيا الامنية"، وسيشارك فيه عدد من وزراء الخارجية العرب، ويخصص لسبل الاستعانة بالتكنولوجيا لمكافحة الارهاب".
 

  • شارك الخبر