2018 | 22:12 شباط 19 الإثنين
الكرملين: قمة روسية إيرانية تركية في نيسان المقبل في تركيا | ظريف: لن نحيد عن مواجهة واشنطن وإيقاف تصرفاتها في سوريا | بقرادونيان بعد لقاء "التيار" بالمر: امكان الافادة من التحالف ولو كنا على لوائح مختلفة انما بالاتفاق وبالتحالف الضمني |

SGBL يدعم المواهب الناشئة مع Revealing في معرض Beirut Art Fair 2017

مجتمع مدني وثقافة - الأربعاء 27 أيلول 2017 - 16:35 -

في إطار رعايته للنشاطات الثقافيّة، شارك بنك سوسيته جنرال في لبنان للسنة الثانية على التوالي في معرض بيروت آرت فير (Beirut Art Fair)، الذي أصبح اليوم الحدث الفني الأبرز في لبنان والمنطقة للفنانين وصالات العرض ومحبّي الفن. وبعد النجاح الذي لاقته النسخة الأولى من Revealing، يؤكّد SGBL مرّة جديدة دعمه لهذه المنصّة الجماعيّة الفريدة والمخصّصة بكاملها للفن المعاصر الشاب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENASA).

من خلال Revealing by SGBL، يسمح بنك سوسيته جنرال في لبنان لهؤلاء الفنّانين الموهوبين بملاقاة الجمهور العريض والمتنوّع لبيروت آرت فير. كما يؤكّد التزامه إلى جانب هؤلاء الفنّانين الشباب للاحتفال وتطوير الابتكار الفني في أشكاله المتعددة: الرسم والنحت والتصوير الفوتوغرافي والتركيب والفيديو.

وبمناسبة هذه النسخة الثامنة من معرض بيروت آرت فير، التي عقدت من 21 إلى 24 سبتمبر 2017، دعى بنك سوسيته جنرال في لبنان عملاءه وشركاه لاكتشاف منصّته المبتكرة التي اتخذت شكل مكعّب يسلط الضوء على أعمال الفنانين المختلفة.