hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

جمعية "اكرم اباك وامك" اختتمت برنامجها الصيفي في زان البترون

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 10:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إختتمت جمعية "أكرم أباك وأمك" برنامجها الصيفي بحفل مميز اقيم في بلدة زان البترونية .

بداية، اقيم قداس إحتفالي في كنيسة شفيع البلدة مار يوحنا المعمدان ترأسه خادم الرعية الخوري أنطوان الأهل، في حضور ومشاركة رئيس بلدية زان شارل زعيتر، وأعضاء من لجنة الوقف، ورئيسة وأعضاء أخوية الحبل بلا دنس وكبار السن في البلدة.

وألقى الأهل كلمة رحب فيها بجميع المشاركين، ونوه ب"عمل الجمعية المميز تجاه كبار السن، الذين هم بحاجة الى العناية والإهتمام، وشدد على "وجوب تكريمهم لأنهم بركة في بيوتهم، وعلى أن بركة الأهل تثبت بيوت البنين".

وشكرت رئيسة الجمعية جولييت ضاهر الجميع على الحضور والمشاركة وقدمت بإسم الجمعية والأعضاء هدية رمزية تذكارية الى رعية بلدة زان، وبعد أخذ الصورة التذكارية توجه الجميع الى صالون الرعية حيث تشاركوا مأدبة الغداء، ثم كرمت الجمعية ثلاثة أمهات الأكبر سنا في الجمعية، وهن من بلدة زان وقدمت لهن هدايا رمزية، وألقيت القصائد والكلمات في المناسبة.

وألقى رئيس بلدية زان كلمة ترحيب بالجميع في بلدته متمنيا للجمعية دوام التوفيق في نشاطاتها المميزة، وقدمت له رئيسة الجمعية هدية رمزية عربون شكر وتقدير على دعمه وتشجيعه للجمعية، وشكرته ورئيسة الأخوية سيده عون والأعضاء على "التعاون المحب في إنجاح هذا اللقاء.

وفي الختام قطع قالب الحلوى بالمناسبة.  

  • شارك الخبر