hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

جمعية الرؤية الوطنية اطلقت مشروع الحد من عمالة الاطفال في يانوح

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 09:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلقت جمعية الرؤية الوطنية (PVA) مشروع الحد من عمالة الاطفال في البلدة، بالتعاون مع بلدية يانوح وبرعاية رئيس مجلس ادارة حصرالتبغ والتنباك اللبنانية المدير العام ناصيف سقلاوي، في حضور جعفر الحسيني ممثلا ادارة التبغ، رئيس البلدية علي جابر واعضاء المجلس البلدي، رئيس بلدية ارزون حسين الحسيني، رئيس الجمعية قاسم صالح صفا وفاعليات.

بداية، تحدث جابر ونوه باهمية المشروع "في مجال التربية والتوعية من اجل الاطفال والاجيال"، واعتبر انها "لفتة كريمة من المهندس سقلاوي الى بلدتنا يانوح وهي باكورة تعاون للتنمية مع جمعية الرؤية الوطنية ايضا"، متمنيا "النجاح للمشروع ووضع كل قدرات البلدية بخدمة اهلنا".

وتحدث صفا "عن اهمية المشروع في إطار التنمية البشرية المستدامة التي هي من ضروريات الانماء وتفعيل درو التوعية حول جميع المشاريع الانمائية التي تقوم بها البلديات"، معتبرا "ن هذا المشروع يأتي في إطار برنامج التنمية الذي اعتمدته ادارة حصر التبغ والتباك اللبنانية من اجل رفع مستوى الوعي وتحسين جودة الانتاج وفق هرم التنمية الذي اعدته الادارة المذكورة".

وشرح عن برنامج المشروع الذي يستهدف شرائح كافة ويخصص الاطفال بالرعاية والاهتمام ضمن اجواء محببة لتحقق اهدافها وابعادها المرجوة. 

  • شارك الخبر