hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

الرجال يخونون زوجاتهم مع فتيات أقل جمالًا

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 17:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

خونها مع امرأة اجمل منها! نظرية كانت سائدة في السنوات السابقة الا ان دراسات عديدة اكدت العكس! فبحسب موقع متخصص في تعريف وتعزيز العلاقات بين رجال متزوجين ونساء أخريات، تبين ان الرجل عمومًا يختار امرأة أقبح من زوجته كما ينتقيها اقل تعليمًا الا ان الفرق يكون من حيث درجة تفهمها اذ تستمع اليه وتصغي لكل ما يقول اضافة الى درجة الرعاية الكبيرة التي تحيطه بها بعكس زوجته التي وبطبيعة الحال تكون منهمكة بالاولاد والواجبات المنزلية! أما السبب الثالث الذي يحثه على الخيانة والكذب فهو ان صديقته الجديدة او عشيقته شغوفة أكثر وتتمتع بلياقة بدنية وجسم ممشوق!

30% فقط من الرجال يختارون نساءً اصغر من زوجاتهم فالعمر ليس من اولوياتهم ابدًا انما الاستماع الى مشاكلهم هو الاهم أما 25% من الرجال فحرصوا على اختيار عشيقاتهم آيات من الجمال ليغلبن بهن جمال زوجاتهم. أما النساء فـ 50% منهن يجدن ان ازواجهن اكثر جاذبية وجمالًا من الرجال الذين اخترنهم الا انهم يصغون اليهن اكثر، مما يدل ان مشكلة الرجال والنساء والهدف الذين يبحثون عنه هو نفسه: الراحة النفسية بالاضافة الى الشعور بانهم مقدرون اكثر.

في النهاية وبعد تلك الدراسات تبين ان الرجال والنساء على السواء يفتشون عن الامور ذاتها وهي الاهتمام، الشعور بالحب والشغف والاستماع اليهم لذا فنصيحتنا هي ان يحاول الزوجان تأمين ذلك لتفادي الخيانة ومشاكلها.

 

عائلتي

  • شارك الخبر