hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

وفد من المجلس القاري الافريقي يشارك في مؤتمر اقتصادي في عمان

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 15:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يشارك وفد من المجلس القاري الافريقي في الجامعة الثقافية في "مؤتمر العالم العربي وافريقيا، خارطة الطريق والتمويل المتاح لاستثمارات ناجحة"، الذي يعقد في العاصمة الاردنية عمان في 27 و28 الحالي برعاية الملك الاردني عبد الله الثاني بن الحسين، وذلك بدعوة من المنتدى الاقتصادي العربي الافريقي وتنظيم مشترك من جامعة الدول العربية واتحاد الغرف العربية والافريقية.

يترأس الوفد رئيس المجلس عباس فواز ويضم نائب الرئيس الاول عاطف ياسين، نائب الرئيس محمد الجوزو، نائب الرئيس للتخطيط ابراهيم فقيه وعضو الهيئة الادارية هاشم هاشم.

وأكد فواز "ان هدف المؤتمر تنمية وتمتين العلاقات الاقتصادية والتجارية والثقافية العربية الافريقية، خصوصا انه يحظى برعاية ملكية وبدعم وتنظيم جامعة الدول العربية والغرف العربية الافريقية"، معتبرا انه "يساهم حتما في تنشيط عمليات الاستثمار المتبادلة بين الدول العربية والافريقية".

ولفت الى "اهمية مشاركة المجلس القاري الافريقي في هذا المنتدى لقدرته على فتح آفاق استثمار وتعاون وتطوير، خصوصا وان الاغتراب اللبناني في افريقيا والدول العربية فاعل ومميز"، آملا "ان يشكل المنتدى دفعا وتحفيزا اضافيين لتنمية وتطوير العلاقات العربية الافريقية على مختلف الصعد، وتوسيع أطر التعاون الاستثماري والثقافي والتجاري والمالي". 

  • شارك الخبر