hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

نادية النفي من الاوائل الخمسة في كندا على اطروحتها للدكتوراه

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 13:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تمكنت اللبنانية نادية النفي المهاجرة الى كندا من ان تكون من ضمن الخمسة الاوائل في كندا، الذين تضمنت أطروحتهم للحصول على شهادة الدكتوراه مواضيع تهم وتؤثر مباشرة على المجتمع، اضافة الى إمكانيتهم من إيصال فكرة وهدف الاطروحة وبإقناع لجنة متخصصة حكومية بالأمر ضمن فترة ثلاث دقائق فقط من خلال مباراة لطلاب الماجستير والدكتوراه في كل كندا لعام 2017 والبالغ عددهم بالمئات.

والطالبة ناديا النفي الممثلة لجامعة كونكورديا هي اللبنانية العربية الوحيدة الفائزة وموضوع أطروحتها تناول "اثر الاعلام في التأثير على اندماج المهاجرين واللاجئين في الدول المضيفة".

وقد كرم الفائزين الخمسة مجلس بحوث العلوم الاجتماعية و الانسانية التابع للحكومة الكندية Social Sciences and Humanities Research Council(SSHRC)، في حفل اقيم بعد ظهر يوم الجمعة في 15 أيلول 2017 في العاصمة الكندية اوتاوا في حضور الحاكم العام لكندا His Excellency the Right Honourable David Johnston - Governor General of Canada وحشد من الفاعليات الحكومية الاقتصادية والاجتماعية.

يذكر ان مجلس البحوث SSHRC هو مؤسسة فدرالية كندية تهدف لبناء المعرفة وتنمية المهارات من خلال تشجيع ودعم الأبحاث والمبادرات التي تحسن وتطور مستوى الحياة في المجتمع و تساعد في تحقيق أهداف كندا للقرن 21Get Outlook for Android.

  • شارك الخبر