hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

سامي خوري يمثل لبنان في مسابقة "سيدستارز وورلد" في سويسرا

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 13:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

فاز سامي خوري عن الشركة الناشئة Vision In Motionفي مسابقة "سيدستارز وورلد" فيAntwork ، من بين عشر شركات ناشئة مختارة بدقة لتقديم أفكارها أمام لجنة تحكيم من أصحاب شركات لبنانية وإقليمية، وذلك خلال الجولة اللبنانية للمسابقة. وسيُمثل لبنان في سويسرا للتنافس على ما يصل إلى مليون دولار من الاستثمار في الأسهم والجوائز.

وأشار بيان ل"سيدستارزوورلد"، أنه تم اختيار خوري لفكرته المبتكرة والفريدة، وهو مشروع برمجة B2B يساعد التجارعلى إستيعاب زبائتهم باستخدام كاميرات المراقبة وتحليل تصرفاتهم. وسيشارك الفائز في قمة "سيدستارز وورلد"، التي تعقد في سويسرا في نيسان 2018، والتي تشمل برنامجاً تدريبياً لمدة أسبوع مع فرصة لقاء الفائزين الآخرين من بلدان عدة البالغ عددهم ثمانين، فضلاً عن المستثمرين والمرشدين من جميع أنحاء العالم والمثول أمام جمهور من ألف شخص، مع إمكانية الفوز الى ما يصل إلى مليون دولار من الاستثمار في الأسهم والجوائز.

وفازت أنجيلا سلمون عن شركتها الناشئة "Jaleesa" في المرتبة الثانية وهي توفر للأسر وسيلة سهلة وموثوق بها للعثورعلى رعاية ممتازة للأطفال في بيروت، وجاءت Living book في المرتبة الثالثة وهي منصة للإنتاج والنشر حيث يمكن لأي شخص نشر وبيع الكتب التفاعلية والمطبوعة للاطفال.

وكانت كلمات لكل من الرئيسة التنفيذية ل Antwork "زينا بدير" والرئيس التنفيذي لشركة Mirum "طارق دجاني"، اللذين شددا على أهمية مساندة الشركات الكبيرة للشركات الناشئة ومساعدتها في الإنطلاق والى تغيير الذهنية السائدة وذلك بالتعاون مع هذه الشركات في المستقبل، والمسؤول التجاري التنفيذي في شركة Touch "نديم خاطر".

ولفت البيان الى أن هذا الحدث حظي باهتمام أكثر من 65 شركة ناشئة، ومشاركة حضور فاق المئة شخص.
واستمراراً لجولتها العالمية، فإن محطة سيدستارز وورلد التالية هي الإسكندرية، لاختيار أفضل شركة ناشئة في مصر. يبحث "سيد ستارز وورلد" عن الشركات الناشئة الذكية التي تحل القضايا الإقليمية والمساهِمة في تطوير منتجات مربحة للسوق العالمية.

  • شارك الخبر