hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

مدارس بيروت الرسمية: للإضراب والإعتصام غداً أمام القصر الحكومي

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 12:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد مندوبو مدارس بيروت الرسمية اجتماعاً لهم في مقر رابطة معلمي التعليم الأساسي الرسمي في لبنان، بحضور رئيسة الفرع السيدة رندا برجاوي ومسؤول الشؤون الإعلامية في الهيئة الإدارية الأستاذ عدنان برجي ، حيث أكد المندوبون الإلتزام الكامل بتنفيذ الإضراب اليوم الإثنين في جميع المدارس الرسمية في بيروت. وبعد التداول في المستجدات قرر المجتمعون الإستمرار في الإضراب غداً الثلاثاء 26 الجاري والإعتصام أمام القصر الحكومي الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم نفسه.

وبعد الإجتماع صدر عن المجتمعين البيان التالي:
كنا نأمل بداية طبيعية مريحة للعام الدراسي، لكن تخبط الحكومة وتأخرها في اتخاذ القرار الصائب بدفع الرواتب على الأساس الجديد تدفع بنا إلى الإستمرار في الإضراب والدعوة إلى الإعتصام غداً الثلاثاء 26 ايلول 2017 الساعة الحادية عشرة أمام القصر الحكومي.سيما وأن أحداً لا يمكن أن يقتنع بأن الحكومة عاجزة عن تأمين 110 مليار ليرة لبنانية فقط لاغير هي كلفة السلسلة عن الشهر الحالي في الوقت الذي تصادق فيه على صفقات يبلغ الهدر فيها أضعاف هذا المبلغ.
إن مندوبي فرع بيروت في رابطة التعليم الأساسي الرسمي يدعون جميع الزملاء والزميلات الى الإضراب غداً والمشاركة الكثيفة في الإعتصام الساعة الحادية عشرة قبل الظهر أمام القصر الحكومي، ويؤكدون للجميع أن لاعودة عن الإضراب والتصعيد حتى اقرار الحكومة بدفع رواتب هذا الشهر كاملة على الأساس الجديد الذي اقره القانون 46/2017.

 

  • شارك الخبر