hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

تيمور جنبلاط التقى في المختارة وفودا شعبية

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 17:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

التقى تيمور جنبلاط في قصر المختارة اليوم، وفودا شعبية عرضت معه قضاياها الانمائية والحياتية والخدماتية العامة، في حضور النواب: نعمة طعمة، اكرم شهيب، هنري حلو، علاء ترو ووائل ابو فاعور.

ومن ابرز الزوار وفد من أهالي كترمايا- اقليم الخروب مع مختار البلدة، عرض له مواضيع خدماتية، بمشاركة ترو ومرشح "الحزب التقدمي الاشتراكي" في الشوف الدكتور بلال عبدالله.

من الزوار أيضا وفد من بلدة بسابا مع المجلسين البلدي برئاسة مايز مشموشي والاختياري برئاسة عارف العاكوم، لشكره على رعايته ودعمه مشاريع تطويرية وتقديماته الأخيرة للبلدية والتي أدت الى تفعيل الاعمال الخدماتية والتأهيلية في البلدة.

والتقى جنبلاط أيضا وفدا كبيرا مشتركا من دميت وكفرفاقود وشارون، تحدث باسمه رئيسا بلديتي شارون ودميت ملحم البنا وبسام طربيه والمختار الشيخ يوسف الصايغ شاكرين له اهتمامه بشؤون الناس على شتى المستويات، وعارضين مطالب تهمهم.

كذلك استقبل وفدا من "المنظمة الدولية لحقوق الانسان" في لبنان، وفدا من ممثلي عدد من العشائر في مدينة الهرمل برئاسة علاء جلوس عرض معه اقامة احتفال تكريمي له في الهرمل "تقديرا للدور الذي يلعبه وللروح الشبابية التي يتحلى بها"، وفدا من بلدة سرجبال تحدث باسمه رئيس البلدية انطوان ابو رجيلي والمختار حسيب السلفاني، وناقش معه قضايا متعلقة بالبلدة ودعاه الى زيارتها، وفدا من الاساتذة الناجحين في مباريات مجلس الخدمة المدنية شكره على دعمه اصدار المرسوم المتعلق بهم والطلب ادراجه على جدول اعمال مجلس الوزراء لتثبيته، في حضور مستشار وزير التربية انور ضو الذي كلفه جنبلاط متابعة الملف.

ثم التقى وفدا من عائلة ابو حمدان في الكحلونية عرض معه مسألة تشققات حاصلة في بعض منازل البلدة اثر الاشغال التي جرت، وسبل معالجتها، وفدا من المشايخ في بلدة حاصبيا، وفدا من بلدة المحيدثة يرافقه رئيس البلدية مروان شروف لمناقشة قضايا متعلقة بالبلدة، وفدا من بعذران وآخر من ميمس عرض قضايا تهم البلدة.

كما التقى وفودا تربوية من عدد من مدارس منطقة الجبل، ناقشت معه أمورا متعلقة بتطوير المدارس وتفعيل اداراتها، ورؤساء اتحادات بلدية وبلديات ومجالس بلدية واختيارية. وتلقى سلسلة دعوات ومراجعات من جمعيات واندية وروابط ومواطنين.
 

  • شارك الخبر