2018 | 11:29 شباط 21 الأربعاء
جنبلاط: نشهد اليوم عملية ابادة جماعية في الغوطة الشرقية للبشر وسط تقاسم نفوذ دولي واقليمي مفضوح لسوريا | هل تجمع الهواجس الانتخايبة الحريري وجعجع؟ | ماذا يعني الاعلان المبكر لمرشحي الثنائي الشيعي؟ |

توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة إعداد ملصقات إعلانية من وحي عيد الجيش

مجتمع مدني وثقافة - السبت 23 أيلول 2017 - 14:42 -

أقيم حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى في مسابقة إعداد ملصقات إعلانية من وحي عيد الجيش وشهدائه للعام 2017، في النادي العسكري المركزي - المنارة، في حضور ممثل قائد الجيش العماد جوزاف عون مدير التوجيه العميد علي قانصو، وعدد من الضباط، ومندوبين من الجامعة اللبنانية والجامعات الخاصة، وجمعية شباب لبنان نحو الوطنية.


وألقى العميد قانصو كلمة بالمناسبة، توجه فيها بالتهنئة إلى جميع المتبارين، والشكر إلى مسؤولي الجامعات الوطنية وجمعية شباب لبنان نحو الوطنية، الذين ساهموا بدورهم في إنجاح هذه المسابقة، وقال: "ما يزيدكم ويزيدنا افتخارا في هذا اللقاء، أنه يحصل في أجواء الانتصار التاريخي الذي حققه الجيش ضد التنظيمات الإرهابية في عملية فجر الجرود، ليحرر الحدود الشرقية كاملة، وهي جناح عزيز من أجنحة الوطن، ويعيدها إلى كنف السيادة الوطنية".

أضاف: "إن ثقة اللبنانيين بمختلف أطيافهم ومكوناتهم بالجيش، والتي تجلت في التفافهم حوله خلال جميع المعارك التي خاضها ضد أعداء الوطن وآخرها عملية فجر الجرود، إنما تضاعف من مسؤولية الجيش وتصميمه على تحقيق النجاح في أي مهمة سيقوم بها. وأنتم جيل الشباب كنتم ولا تزالون، الأكثر ثقة بالمؤسسة العسكرية، والأكثر حضورا في مساندتها في أوقات الحرب والسلم على السواء. فلتكن لديكم إرادة العمل على النهوض والتطوير، وفاء لدماء الشهداء والجرحى الذين ضحوا في سبيل لبنان، وضمانا لمستقبل هذا الوطن، الذي تريدونه على صورة طموحاتكم وأحلامكم".

بعد ذلك، تم إعلان النتائج التي جاءت على الشكل الآتي:
- المرتبة الأولى : ربيكا السمراني من جامعة الروح القدس - الكسليك.
- المرتبة الثانية: جان بول نهرا من الجامعة اللبنانية.
- المرتبة الثالثة: علي نجدي من الجامعة اللبنانية.