hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة إعداد ملصقات إعلانية من وحي عيد الجيش

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 13:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقيم في النادي العسكري المركزي – المنارة، بحضور مدير التوجيه العميد علي قانصو ممثلاً قائد الجيش العماد جوزاف عون، وعدد من الضباط، ومندوبين من الجامعة اللبنانية والجامعات الخاصة، وجمعية شباب لبنان نحو الوطنية، حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى في مسابقة إعداد ملصقات إعلانية من وحي عيد الجيش وشهدائه للعام 2017.
وقد ألقى العميد قانصو كلمة بالمناسبة، توجّه فيها بالتهنئة إلى جميع المتبارين، والشكر إلى مسؤولي الجامعات الوطنية وجمعية شباب لبنان نحو الوطنية، الذين ساهموا بدورهم في إنجاح هذه المسابقة، ومما قاله: "ما يزيدكم ويزيدنا افتخاراً في هذا اللقاء، أنّه يحصل في أجواء الانتصار التاريخي الذي حقّقه الجيش ضدّ التنظيمات الإرهابية في عملية "فجر الجرود"، ليحرِّرَ الحدود الشرقية كاملةً وهي جناحٌ عزيزٌ من أجنحة الوطن، ويعيدها إلى كنف السيادة الوطنية".
وأضاف: "إنّ ثقة اللبنانيين بمختلف أطيافهم ومكوّناتهم بالجيش، والتي تجلّت في التفافهم حوله خلال جميع المعارك التي خاضها ضدّ أعداء الوطن وآخرها عملية فجر الجرود، إنما تضاعف من مسؤولية الجيش وتصميمه على تحقيق النجاح في أيّ مهمّة سيقوم بها. وأنتم جيل الشباب كنتم ولا تزالون، الأكثر ثقة بالمؤسسة العسكرية، والأكثر حضوراً في مساندتها في أوقات الحرب والسلم على السواء. فلتكن لديكم إرادة العمل على النهوض والتطوير، وفاءً لدماء الشهداء والجرحى الذين ضحوا في سبيل لبنان، وضماناً لمستقبل هذا الوطن، الذي تريدونه على صورة طموحاتكم وأحلامكم".
بعد ذلك تم إعلان النتائج التي جاءت على الشكل الآتي:
المرتبة الأولى: ربيكا السمراني من جامعة الروح القدس – الكسليك.
المرتبة الثانية: جان بول نهرا من الجامعة اللبنانية.
المرتبة الثالثة: علي نجدي من الجامعة اللبنانية.  

  • شارك الخبر