hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

قائد الجيش: الانتصار في الجرود انعكس إيجاباً على استقرار الأمن في الداخل

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 17:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 زار قائد الجيش العماد جوزاف عون قبل ظهر اليوم، مقر قيادة القوات الدولية في الناقورة، حيث كان في استقباله الجنرال مايكل بيري وعدد من الضباط. وقد بحث الجانبان الأوضاع على الحدود الجنوبية، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجيش والقوات الدولية لترسيخ الاستقرار في المناطق الحدودية وتطبيق القرار 1701 بمختلف مندرجاته.

بعد ذلك، تفقد قائد الجيش قيادة لواء المشاة الخامس ووحداته المنتشرة في منطقة الناقورة ومحيطها، حيث جال في مراكزها واطلع على إجراءاتها الدفاعية في مواجهة العدوّ الإسرائيلي، ثم اجتمع بالضباط والعسكريين وزودهم التوجيهات اللازمة.

وقد نوّه العماد عون بجهودهم وتضحياتهم للدفاع عن الحدود الجنوبية، داعياً إياهم إلى مزيد من الجهوزية والاستعداد للتصدي لأيّ اعتداء إسرائيلي محتمل، مؤكّداً أن تهديدات العدوّ المستمرة ضدّ لبنان، لن ترهب الجيش ولن تثنيه عن أداء واجبه المقدّس في الدفاع عن أرضه وشعبه بكلّ الإمكانات والوسائل المتاحة ومهما بلغت التضحيات. لافتاً إلى أنّ الانتصار الذي حقّقه الجيش في عملية فجر الجرود ضدّ الإرهاب على الحدود الشرقية ودحره عن هذه المنطقة بصورة نهائية، قد انعكس إيجاباً على استقرار الأمن في الداخل، كما عزّز من قدرة الجيش على حماية كامل حدود لبنان، ومواجهة الأخطار والتحديات من أي جهة أتت.
 

  • شارك الخبر