hit counter script

أخبار رياضية

بطولة لبنان الأولى لمصارعة الذراع الكباش‎

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 14:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

برعاية رئيس مجلس الوزراء السيد سعد الحريري، جرت بُطولة لبنان الأولى لمصارعة الذّراع "الكبَاش" بتاريخ ١٧ أيلول ٢٠١٧، في ساحة الشّهداء في وسط بيروت، بنجاحٍ باهر وذلك بفضل الجهود التي قام بها مؤسّس ورئيس الإتحاد اللبناني كريم العنداري، وأعضاء الإتّحاد اللبناني "للكبَاش" الذين ساهموا أيضاً بالتّنظيم المحترف والملتزم بالقواعد والقوانين الدولية، التي وضعها الإتحاد الدّولي لرياضة الكبَاش W.A.F. لإنجاز هذا الحدث الرياضي.

وقد أبهرت النهائيات بأدائها وتنظيمها وفد الإتحاد الدولي لرياضة الكباش، كما الحكمين الدوليين السيدة كاتيا كروتشيتي و رئيس الحكام الدوليين دافيد شيد وبطل الكباش العالمي السيد أندريه بوشكار، الذين حضروا جميعا الى لبنان للإشراف والمراقبة على نهائيات البطولة التي جاءت، بحسب تقريرهم، نتيجتها متوفقة بتنظيمها الذي يضاهي المبارات العالمية لهذه الرياضة الدولية.

وقد جرى هذا الحدث الرياضي لأول مرة في الشرق الأوسط بحضور المهندس فادي فواز ممثلا دولة رئيس مجلس الوزراء، السفير الأوكراني السيد إيهور أوستاش، السيد طوني نجم ممثلا النائب دوري شمعون، الإعلامي نجيب القاعي ممثلا النائب سامي الجميل، السيد أسعد سبليني ممثلا السيد أحمد الحريري، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة السيد محمد عويدات، رئيس الإتحاد العربي للرياضات التقليدية السيد مارون خليل، أعضاء الإتحاد السيد فيليب دي بسترس، السيد كريم عساف، السيدة كلارا جبران والمهندس نمير العنداري، كما حضرضباط من السلك العسكري، قضاة وحشد من الجمهور ، خلال بث مباشرعبرالمؤسسة اللبنانية للإرسال الراعية الإعلامية لهذا الحدث وتلفزيون لبنان.

وقد فاز بلقب بطل لبنان لعام ٢٠١٧ مارك باسيل عن الوزن الثقيل (أي ما فوق التسعين كلغرام)، كما فاز بلقب بطل لبنان لعام ٢٠١٧ جورج بجاني عن الوزن الخفيف (أي ما دون التّسعين كلغرام).
كل عام وأنتم دوماً أبطال من لبنان.


 

  • شارك الخبر