2018 | 22:57 شباط 21 الأربعاء
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 21/2/2018 | مصر تغلق معبر رفح بشكل مفاجئ في كلا الاتجاهين من دون إبداء الأسباب | حسن خليل: ديننا العام 79.5 مليار دولار 30مليار منها لسد العجز في كهرباء لبنان |

الوسيم جداً والذي تخطى الأربعين....رجالٌ لا يفكرون بالزواج

متفرقات - الجمعة 22 أيلول 2017 - 08:41 -

تفكرين بشكل جدي في الزواج؟ وتبحثين عن الرجل المناسب؟ إذا كنت من اللواتي يعشن هذه المرحلة، إعرفي أنّ هناك أنواع رجال من الأفضل الابتعاد عنهم، لأنّهم ببساطة لا يصلحون للزواج، ولن يقدموا على هذه الخطوة في الوقت القريب.

- الوسيم جداً: من المهم أن تعرفي أنّه من الجميل جداً عيش علاقة حب مع رجل وسيم، أو وسيم جداً، ولكن الأهم أن تكوني على بيّنة أنّ هذا النوع من الرجال غالباً ما يكون مغروراً ومعتداً بنفسه لدرجة أنّه يعتبر الكثير من النساء لا يستحقونه، وسيفكر كثيراً قبل أن يتخذ الخطوة الجديّة للزواج.

- الذي تخطى الأربعين: في هذه السن يصبح الرجل معتاداً على عزوبيّته، ويصبح ذوقه في النساء أكثر صعوبة، لا يمكن القول أنه يصبح انتقائياً أكثر، ولكن الأصّح أن نقول أنّ المسألة ستأخذ منه وقتاً أكثر من المتوقّع.

- البخيل بشكل مذهل: لا يمكنك للزواج برجل بخيل في مطلق الأحوال، إلا أنّ البخيل جداً سيكون عاجزاً عن تصوّر نفسه ينفق الأموال على الآخرين، ويتحمل تكاليف الزفاف وشهر العسل والزواج وإنشاء أسرة وتربية أطفال.

- الخائف من الارتباط: هناك نوع من الرجال يعانون من "فوبيا" الزواج، فإذا لاحظت هذه العوارض من الأضل ألا تكملي أبداً في العلاقة، لأنّ مستقبلها على الأرجح سيكون في غير مصلحتك.

- عاشق العزوبيّة: هو ذلك الرجل الذي يجاهر بحبّه للعزوبية، والحياة الجميلة التي يعيشها بعيداً عن هموم الزوجة والأطفال، والاستقلالية التي لا يشعر بها أصدقاءه المتزوجون، وهذا النوع هو الأبعد حتماً عن الارتباط.