hit counter script

فن وإعلام

هل انفصل جيرارد بيكيه وشاكيرا ؟

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 08:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد تردّد شائعات الانفصال بين مدافع فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه Gerard Pique عن المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا Shakira ، قرّر اللاعب أن يردّ بقوّةٍ وبطريقةٍ غير مباشرة لكن حاسمة لتوضيح الأمور.

اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً نشر صورةً لزوجته وطفليه عبر حسابه على سناب شات ردّ بها على شائعات انفصاله عن زوجته وكتب تحت الصورة "الأحد مخصصٌ للعائلة ".

وتحدّثت بعض التقارير الصحفية نقلاً عن إحدى الصحف الإسبانية، قولها إن شاكيرا لم تعد تعيش في منزل الأسرة مع بيكيه، وإن آخر مرة نشروا فيها صورةً معاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي كانت في حفل زفاف ليو ميسي Leo Messi وأنطونيلا روكوزو Antonella Roccuzzo .

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد ذكرت أن وسائل الإعلام أشارت إلى أن بيكيه وشاكيرا يمران بأزمةٍ خطيرة في علاقتهما، نتيجة انشغال شاكيرا بحفلاتها وحضيرات ألبوماتها جدول أعمالها المزدحم الذي يؤثر سلباً على العلاقة بينهما.

وكانت المغنية الشهيرة، البالغة من العمر 40 عاماً، قالت في حوارٍ نُشر حديثاً على موقع مجلة Hello، كيف أنها ولاعب نادي برشلونة الإسباني، ومنذ أن ارتبطا بعلاقة عاطفية عام 2010، يحافظان على توازن حياتهما العائلية مع وجود حياة مهنية ذات متطلبات ملحّة، قائلة: "نحاول أن نفعل أفضل ما في وسعنا". وأضافت: "هناك الكثير من الحب بيننا، وهذا هو أساس أي عائلة.. ولا بد أن تعتني بهذا الأساس، وتخلص له، فعائلتي هي الأهم عندي، وكل ما عداها ثانوي".

وفي وقتٍ سابقٍ من هذا العام وصفت شاكيرا زوجها بيكيه الذي ترتبط بعلاقة معه منذ 7 سنوات، إنه "أكثر رجلٍ حساس قابلته في حياتي". وأضافت قائلةً: "إنه شريكي الذي يدعمني في كل ما أقوم به، وهذا شيء مهم لسعادتي، وأنا أُمثِّل مصدراً لسعادته وبهجته، وينعكس هذا على أدائه في الملعب". وقالت أيضاً: "نحن نتحدَّث عن كل جانبٍ من جوانب حياتنا، والعمل هو جانب مهم بالتأكيد".

يذكر أنّ شاكيرا تكبر بيكيه بـ10 أعوام والتقيا خلال تصوير الأغنية الرسمية لكأس العالم الذي أقيم في جنوب أفريقيا في العام 2010 ونتج زواجهما عن طفلين هما ميلان Milan ذي الـ4 أعوام وساشا Sacha ابن العامين، وغالباً ما يشاهد الطفلان برفقة والدتهما أثناء حضورها لمباريات فريق زوجها برشلونة دعماً له .

  • شارك الخبر