2018 | 18:29 شباط 22 الخميس
السعودية: هيئة الترفيه تعلن بدء بناء دار للأوبرا واستثمار 64 مليار دولار في الترفيه خلال الـ10 سنوات المقبلة | "الجديد": عمال وموظفو هيئة اوجيرو ينفذون اعتصاماً ويتوقفون عن العمل في المراكز للمطالبة بتحصيل سلسلة الرتب والرواتب | انتهاء القمة الرئاسية اللبنانية الارمينية التي انعقدت بين الرئيسين عون وسركيسيان وبدء المباحثات الموسعة بين الجانبين اللبناني والارميني |

وهاب يسأل.. وكنعان يردّ: لجنة المال نقلت 120 مليار ليرة لموازانات القوى العسكرية

أخبار اقتصادية ومالية - الخميس 21 أيلول 2017 - 19:43 -

غرّد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، قائلا: "حذفت لجنة المال 300 مليار من الموازنة تبرعات لجمعيات وهمية أليس أفضل أن نعطي بعضها للأجهزة الأمنية التي تعمل لحماية اللبنانيين"؟

فردّ رئيس لجنة المال النائب ابراهيم كنعان، عبر حسابه عبر "تويتر": "تعقيبا على ما اورده الوزير وئام وهاب نقلت لجنة المال 120 مليار ليرة الى موازانات القوى العسكرية المختلفة اضافة الى اعتماداتها".
فعاد وهاب وردّ: "لا أشك بجهد النائب كنعان في لجنة المال وأعرف ما فعله ولكن ما قصدته هو إعطاء الأجهزة زيادة على مصاريفها لمكافحة الشبكات الإرهابية". واضاف: "النائب كنعان يعرف أن الـ300 مليار هي لجمعيات وهمية وتافهة ولا تعمل كجمعية تحسين نسل الجواد العربي وليدلني أحد على الأحصنة العربية عندنا".

فعاد كنعان ليردّ: "هذا ما قمنا به معاليك اضفنا الى اعتماداتها المرصودة 120 مليار ليرة".