hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

عبدالمجيد صالح: الانتخابات تنتج سلطة جديدة تعيد الثقة بالدولة

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 10:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أشار النائب عبدالمجيد صالح الى أن "مبادرة الرئيس نبيه بري عن مسألة تقديم موعد الانتخابات النيابية ليست مناورة ولا موجهة ضد أحد وليست كما يتخرس البعض انها لضرب إصلاح مزعوم بل نرى عكس ذلك تماما، من شأن اجراء الانتخابات ان تنتج سلطة سياسية جديدة تعيد ثقة المواطن بدولته وتجدد الحياة السياسية بما يعزز الإصلاح الاجتماعي والاقتصادي في البلد".

وقال في ذكرى داود داود أحيتها حركة "أمل" - المنطقة الرابعة في بدياس: "أمام ذكرى الشهيد تعود بنا الذاكرة الى ذاك الزمن الجميل رغم العذاب والتعب والمشقة، زمن الابطال المقاومين الذين التحفوا الارض وصقيع الليالي وكتبوا بحبر دمهم عهدا جديدا واعطوا درسا جديدا مفاده ان جبل عامل لن يكون مشرع الابواب امام الغزاة والمحتلين بل سيكون عصيا على الهزيمة والخضوع وسيبقى مشرقا كتاريخه الحافل بالعزة والبطولة، والمقاومة والوطن سيبقيان شامخين كإمامهما السيد موسى الصدر".

أضاف: "أمامك أيها الشهيد القائد وانت المعلم والتربوي الذي أعطى دروسا في الاخلاق والالتزام وكنت ايضا القائد الذي أعطى دروسا في الصمود والايمان بالارض والاستشهاد في سبيلها، وتبقى اليوم العنوان لمعنى الوفاء والاخلاص، بل تبقى الدرس الاول للاجيال والسطر الاول في كتاب المقاومة التي حفظت الوطن وحررت الارض من رجس الاحتلال، هي حاجة ملحة وثابتة من ثوابتنا لا يمكن التخلي عنها ولا سيما ان العدو الاسرائيلي الطامع دوما بأرضنا وثرواتنا ما زال ينتهك سيادتنا ويهدد بالعودة لاحتلال الارض".

وتابع: "المقاومة التي كتبت تاريخا جديدا وأعادت العزة والكرامة للامة وللعرب يجب ان تكون نبراسا لهم بدل التآمر عليها وبدل ان يبدي بعضهم الأسف على القطيعة العربية للعدو الغاصب. للأسف تناسوا القضية الفلسطينية وكأن العدو الاسرائيلي لم يرتكب الجرائم والمجازر في فلسطين. ندعو الفصائل الفلسطينية إلى ان تتخذ من تجربة الجنوب اللبناني درسا. ما حك جلدك مثل ظفرك، فلا تنتظروا مساعدات عربية. وحدتكم وتماسككم وارادتكم تكفل تحرير الارض".

وختم: "نجدد العهد للشهداء ان تبقى مسيرة وشعلة المقاومة وهاجة حتى تحرير كامل التراب الوطني لتصبح بذلك صورة لبنان ناصعة كصورة شهدائنا الابرار الميامين".

وأخيرا كان وضع الأكاليل على ضريح داود على وقع موسيقى كشافة الرسالة الاسلامية.
 

  • شارك الخبر