2018 | 14:23 كانون الأول 13 الخميس
رئيس الجمهورية: لبنان ينتظر تقارير اليونيفيل حول الانفاق وملتزم القرار 1701 بحرفيته | الوكالة الوطنية: تحليق طائرة إستطلاع إسرائيلية من دون طيار نوع mk في أجواء قرى العرقوب وحاصبيا وصولا حتى مرتفعات جبل الشيخ | رئيس التفتيش المركزي: البعض إستخفّ بقضية دوام العمل في حين أنه أساس الإنتاجيّة ومن حقّ المواطن أن يجد الموظفين على مكاتبهم | كنعان: خلاصة منتدى الاستثمار البريطاني أمس ان العالم مؤمن بلبنان ومتحمس له ولموقعه المالي والاقتصادي اكثر من بعض ساسته وقادته... للحديث صلة | رئيس التفتيش المركزي: أبلغنا المؤسسات العامة بان عليها في خلال شهر أن تعمم الرسوم على المعاملات التي تقدمها للمواطنين والوقت الذي تستغرقه للانتهاء من هذه المعاملات | رئيس التفتيش المركزي: على الإدارات والمؤسسات العامّة أن تضع هيكلية لعملها وتبلغنا إياها وتكون بمتناول المواطنين على مواقعها الإلكترونية | باسيل عاد إلى بيروت صباح اليوم ومصادره تتحدث أنه ناقش مع الحريري وبتنسيق مع رئيس الجمهورية سلسلة مقترحات من أجل تضييق مساحة الخلافات في عملية تشكيل الحكومة | الرئيس عون استقبل المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان برنيل داهلر كارديل وعرض معها الوضع في الجنوب وعملية الحفر الاسرائيلي قبالة الحدود الجنوبية | حركة المرور كثيفة على الطريق البحرية انطلياس باتجاه بيروت | شرطي مصري يقتل اثنين من الاقباط في المنيا إثر خلاف | القوات الإسرائيلية تقتل فلسطينيا للاشتباه بإطلاقه النار على إسرائيليين | رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي: بعد هذا التصويت علينا أن نكمل مشوار اتفاق "بريكست" |

مطعم مايلين: مكانٌ للاسترخاء وتذوُّق الّطعام المنزليّ في قلب المدينة

أخبار اقتصادية ومالية - الأربعاء 20 أيلول 2017 - 13:36 -

إنّها قصّةُ شغفٍ لتذوُّق الطّعام وتقديمه بحبٍّ لأفراد العائلة وأصدقائها. أصرّت ناي معوّد رحمة، وهي صاحبة الفكرة وراء مطعم مايلين، على استخدام المهارات المتميّزة لكلّ من أمّها وجدّتها في كتابة الوصفات الرّائعة وتقديم الأطباق المنزليّة الشّهيّة. والهدفُ من ذلك هو نقل هذا التّراث اللّذيذ، وهو فنّ تحضير الأطباق المنزليّة الذي نما ضمن العائلة، لهؤلاء الذين يقدّرون الأطباق والأطعمة الشّهيّة والنّظيفة والعالية الجودة والتي تُعتبر أسعارها منطقيّةً مقارنةً بالأسعار المعتمدة في المنطقة. وهكذا، من خلال هذا الشّغل الشّاغل ومع العلم بحاجات رجال الأعمال والموظّفين في المنطقة لتناول أطباقٍ شهيّة وشبيهة بالأطباق المنزليّة، تأسّست مهمّة فتح مطعم مايلين مع الحرص على تقديم أطباق حقيقيّة بمعنى الكلمة تكون عالية الجودة وتحوّل لقاءات العمل إلى تجاربٍ ممتعة.

يشكّل مطعم مايلين ملاذاً استثنائيًّا للفرار في المدينة لكلّ الذين يتوقون إلى تذوّق طعم الهدوء وسط الفوضى العارمة فيها والتّمتّع بحسن الضّيافة في الوقت عينه مّما يضمن عيش تجربةٍ مميّزة لتذوّق الطّعام، مستوحاةً من تقديم الأطباق بحبٍّ وشغفٍ كبيرين عبر الأجيال. في الواقع، تشكّل شرفة مايلين مكاناً مثاليًّا لتمضية الوقت مع الأصدقاء أو الزّملاء وتناول الفطور أو الغداء أو القهوة في الوقت عينه. فضلاً عن ذلك، هي توفّرُ المكان الأمثل لكافّة أنواع المناسبات أو المعارض الصّغيرة التي تجريها الشّركات، بخاصةٍّ مع البيئة الملهمة فيها والخدمة الودودة التي يقدّمها فريقُ عملٍ مدرّبٍّ بأعلى الدّرجات.
يقع مطعم مايلين عند بولفار سنّ الفيل ويسهل الوصول إليه بالنّسبة لمنطقتَي الأشرفيّة والجديدة. ويقدّم المطعم خياراً متنوّعاً من الأطباق اليوميّة المبتكرة لرجال الأعمال وقائمة طعام محدّدة تتضمّن أنواعاً عدّة من السّلطات والسّندويشات التي باتت تكتسب شعبيّةً واسعة من بين المعلّقين.

فالمرّة المقبلة، إن كنت تبحثُ عن أطباقٍ تشبه الأطباق المنزليّة أو سندويشاتٍ شهيّة، ليس عليك سوى التّوجّه إلى مطعم مايلين أو الاتّصال بهم من أجل خدمة مكتب و/أو للخدمة المنزليّة للاستفسار عن أيّ شيء.
للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة صفحت مايلين على الفايسبوك أو ترك تعليقكم على موقع زوماتو (Zomato).