2018 | 22:49 أيلول 19 الأربعاء
طرد كريستيانو رونالدو مهاجم "يوفنتوس" أمام "فالنسيا" في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم | أسعد درغام لقاطيشا: نفتخر بوصاية البترون وبعبدا ومعراب وعين التينة والمختارة لكننا لا نفتخر بالوصاية الخارجية التي يحاول فريقك السياسي التمسك به | نصرالله: ادعوكم إلى إستنفار إعلامي وذهني لمواجهة كل حملات التشويه التي نتعرض لها ويجب الإنتباه لما يقال ويكتب حتى لا نعطي احد مادة للإستغلال | نصرالله: لا أحد يمكنه إلغاء أحد والجو الحاكم في لبنان هو التشنج الداخلي وفي الوقت الذي تجري فيه الحوارات لتشكيل الحكومة يجب أن نحافظ على جو الحوار والهدوء | السيد نصرالله: لا يستطيع احد ان يخرجنا من سوريا وطالما القيادة السورية بحاجتنا فنحن باقون حتى اشعار آخر | السيد نصرالله: نحن مع ان تنأى الحكومة والاجهزة الامنية والجيش والدولة بنفسها عن قضايا المنطقة لكن اي من القوى السياسية تنأى بنفسها؟ | السيد نصرالله: أميركا هي التي تهدد شعوب المنطقة من خلال فرض العقوبات عليها والسعودية هي التي بدأت الحرب في اليمن وحددت الأهداف برعاية أميركية | الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون باتجاه جازان | "الجزيرة": تجدد الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس | رئيس لجنة الإنقاذ الدولية ديفيد ماليبياند يلتقي رئيس حكومة الإنقاذ الوطني في صنعاء عبدالعزيز بن حبتور | مصادر للـ"ام تي في": اي انفاق جديد يحتاج الى قانون ووزارة الطاقة طلبت سلفة بقيمة 770 مليارا كمّا انّ وزارة المال انفقت 100 مليار على باخرة "اسراء" ثمنا للفيول | تقرير للخارجية الأميركية: الكويت لعبت دورا محوريا في التوسط بين الفرقاء الخليجيين |

مطعم مايلين: مكانٌ للاسترخاء وتذوُّق الّطعام المنزليّ في قلب المدينة

أخبار اقتصادية ومالية - الأربعاء 20 أيلول 2017 - 13:36 -

إنّها قصّةُ شغفٍ لتذوُّق الطّعام وتقديمه بحبٍّ لأفراد العائلة وأصدقائها. أصرّت ناي معوّد رحمة، وهي صاحبة الفكرة وراء مطعم مايلين، على استخدام المهارات المتميّزة لكلّ من أمّها وجدّتها في كتابة الوصفات الرّائعة وتقديم الأطباق المنزليّة الشّهيّة. والهدفُ من ذلك هو نقل هذا التّراث اللّذيذ، وهو فنّ تحضير الأطباق المنزليّة الذي نما ضمن العائلة، لهؤلاء الذين يقدّرون الأطباق والأطعمة الشّهيّة والنّظيفة والعالية الجودة والتي تُعتبر أسعارها منطقيّةً مقارنةً بالأسعار المعتمدة في المنطقة. وهكذا، من خلال هذا الشّغل الشّاغل ومع العلم بحاجات رجال الأعمال والموظّفين في المنطقة لتناول أطباقٍ شهيّة وشبيهة بالأطباق المنزليّة، تأسّست مهمّة فتح مطعم مايلين مع الحرص على تقديم أطباق حقيقيّة بمعنى الكلمة تكون عالية الجودة وتحوّل لقاءات العمل إلى تجاربٍ ممتعة.

يشكّل مطعم مايلين ملاذاً استثنائيًّا للفرار في المدينة لكلّ الذين يتوقون إلى تذوّق طعم الهدوء وسط الفوضى العارمة فيها والتّمتّع بحسن الضّيافة في الوقت عينه مّما يضمن عيش تجربةٍ مميّزة لتذوّق الطّعام، مستوحاةً من تقديم الأطباق بحبٍّ وشغفٍ كبيرين عبر الأجيال. في الواقع، تشكّل شرفة مايلين مكاناً مثاليًّا لتمضية الوقت مع الأصدقاء أو الزّملاء وتناول الفطور أو الغداء أو القهوة في الوقت عينه. فضلاً عن ذلك، هي توفّرُ المكان الأمثل لكافّة أنواع المناسبات أو المعارض الصّغيرة التي تجريها الشّركات، بخاصةٍّ مع البيئة الملهمة فيها والخدمة الودودة التي يقدّمها فريقُ عملٍ مدرّبٍّ بأعلى الدّرجات.
يقع مطعم مايلين عند بولفار سنّ الفيل ويسهل الوصول إليه بالنّسبة لمنطقتَي الأشرفيّة والجديدة. ويقدّم المطعم خياراً متنوّعاً من الأطباق اليوميّة المبتكرة لرجال الأعمال وقائمة طعام محدّدة تتضمّن أنواعاً عدّة من السّلطات والسّندويشات التي باتت تكتسب شعبيّةً واسعة من بين المعلّقين.

فالمرّة المقبلة، إن كنت تبحثُ عن أطباقٍ تشبه الأطباق المنزليّة أو سندويشاتٍ شهيّة، ليس عليك سوى التّوجّه إلى مطعم مايلين أو الاتّصال بهم من أجل خدمة مكتب و/أو للخدمة المنزليّة للاستفسار عن أيّ شيء.
للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة صفحت مايلين على الفايسبوك أو ترك تعليقكم على موقع زوماتو (Zomato).