2018 | 11:48 شباط 20 الثلاثاء
الرئيس عون: عرضت مع معصوم التهديدات الاسرائيلية التي يتعرض لها بلدنا والتي ارتفعت حدتها بوتيرة متسارعة وشرحت له موقف لبنان الموحد والصارم إزاء هذه التهديدات والاستفزازات المرافقة لها | الرئيس عون: العراق كان دائماً إلى جانب لبنان في مختلف المراحل والظروف ولبنان يقف بقوة مع وحدة العراق وضد كل المشاريع والنزاعات التي تهدف إلى تهديد وحدة كيانه | الرئيس عون بعد لقائه الرئيس العراقي: هناك تطابق في الرأي بيننا حول ضرورة بذل جهود عربية ودولية مشتركة لمكافحة الإرهاب بطريقة نهائية ترتكز على مكافحة الأسباب لنشوء الفكر الارهابي |

مطعم مايلين: مكانٌ للاسترخاء وتذوُّق الّطعام المنزليّ في قلب المدينة

أخبار اقتصادية ومالية - الأربعاء 20 أيلول 2017 - 13:36 -

إنّها قصّةُ شغفٍ لتذوُّق الطّعام وتقديمه بحبٍّ لأفراد العائلة وأصدقائها. أصرّت ناي معوّد رحمة، وهي صاحبة الفكرة وراء مطعم مايلين، على استخدام المهارات المتميّزة لكلّ من أمّها وجدّتها في كتابة الوصفات الرّائعة وتقديم الأطباق المنزليّة الشّهيّة. والهدفُ من ذلك هو نقل هذا التّراث اللّذيذ، وهو فنّ تحضير الأطباق المنزليّة الذي نما ضمن العائلة، لهؤلاء الذين يقدّرون الأطباق والأطعمة الشّهيّة والنّظيفة والعالية الجودة والتي تُعتبر أسعارها منطقيّةً مقارنةً بالأسعار المعتمدة في المنطقة. وهكذا، من خلال هذا الشّغل الشّاغل ومع العلم بحاجات رجال الأعمال والموظّفين في المنطقة لتناول أطباقٍ شهيّة وشبيهة بالأطباق المنزليّة، تأسّست مهمّة فتح مطعم مايلين مع الحرص على تقديم أطباق حقيقيّة بمعنى الكلمة تكون عالية الجودة وتحوّل لقاءات العمل إلى تجاربٍ ممتعة.

يشكّل مطعم مايلين ملاذاً استثنائيًّا للفرار في المدينة لكلّ الذين يتوقون إلى تذوّق طعم الهدوء وسط الفوضى العارمة فيها والتّمتّع بحسن الضّيافة في الوقت عينه مّما يضمن عيش تجربةٍ مميّزة لتذوّق الطّعام، مستوحاةً من تقديم الأطباق بحبٍّ وشغفٍ كبيرين عبر الأجيال. في الواقع، تشكّل شرفة مايلين مكاناً مثاليًّا لتمضية الوقت مع الأصدقاء أو الزّملاء وتناول الفطور أو الغداء أو القهوة في الوقت عينه. فضلاً عن ذلك، هي توفّرُ المكان الأمثل لكافّة أنواع المناسبات أو المعارض الصّغيرة التي تجريها الشّركات، بخاصةٍّ مع البيئة الملهمة فيها والخدمة الودودة التي يقدّمها فريقُ عملٍ مدرّبٍّ بأعلى الدّرجات.
يقع مطعم مايلين عند بولفار سنّ الفيل ويسهل الوصول إليه بالنّسبة لمنطقتَي الأشرفيّة والجديدة. ويقدّم المطعم خياراً متنوّعاً من الأطباق اليوميّة المبتكرة لرجال الأعمال وقائمة طعام محدّدة تتضمّن أنواعاً عدّة من السّلطات والسّندويشات التي باتت تكتسب شعبيّةً واسعة من بين المعلّقين.

فالمرّة المقبلة، إن كنت تبحثُ عن أطباقٍ تشبه الأطباق المنزليّة أو سندويشاتٍ شهيّة، ليس عليك سوى التّوجّه إلى مطعم مايلين أو الاتّصال بهم من أجل خدمة مكتب و/أو للخدمة المنزليّة للاستفسار عن أيّ شيء.
للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة صفحت مايلين على الفايسبوك أو ترك تعليقكم على موقع زوماتو (Zomato).