2018 | 21:18 كانون الأول 13 الخميس
الخارجية الأميركية: رغم المخاوف من نشاط روسيا المزعزع للإستقرار فإن أميركا تسعى لتسهيل تبادل المعلومات لحماية شعبها ضد الهجمات الإرهابية | "الأناضول": الجيش التركي يدمر ملاجئ وأنفاق ومستودعات لـ"حزب العمال الكردستاني" في عملية جوية على مواقع المنظمة بمنطقة سنجار شمالي العراق | السيناتور الجمهوري بوب كوركر يقدم مشروع قرار لمجلس الشيوخ يحمل #ولي_العهد السعودي مسؤولية قتل خاشقجي | مستوطنون يتجمعون شرق رام الله ويطالبون بإعدام الرئيس محمود عباس | عدد من الديموقراطيين والجمهوريين يدعمون مشروع القرار الذي يدعو أيضا إلى حل سلمي للأزمة في اليمن | فرزلي للـ"أم تي في": لا أحد يريد كسر الرئيس الحريري إطلاقا وهذا الكلام مضر ولا يحقق المصلحة العليا للبلاد | معلومات الـ"ال بي سي": القضاء أقفل فروع الجامعات التي حصل فيها التزوير في الشهادات ووزارة التربية لم تحرك ساكنا حتى اللحظة | فرزلي للـ"أم تي في": هل المطلوب أن يقول السنة المستقلون أنهم ليسوا موجودين ولا يريدون أن يتمثلوا؟ | الاتحاد الأوروبي يجدد العقوبات الاقتصادية على روسيا | "ال بي سي": مراوحة في الاجواء غير المتفائلة والعقدة ما زالت عدم توزير سنة 8 آذار والتطور الوحيد في هذا الملف انتظار الرئيس عون عودة الحريري لجوجلة الافكار | مصادر مطلعة لـ"المنار": نقاشات الحريري- باسيل لحظت التواصل مع النواب السنّة الستة وإن لم يكن بموعد مباشر بين الحريري واللقاء التشاوري | مصادر مطلعة لـ"المنار": ما توصل اليه الحريري وباسيل هو بمثابة انطلاقة جديدة قد تعرف نتائجها خلال اليومين المقبلين فإما تبشّر بولادة حكومية قبل الميلاد أو تفشل كمساعي الاشهر الماضية |

أوليكس تعيّن جون نوجا مديرًا عامًا في لبنان

أخبار اقتصادية ومالية - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - 11:10 -

أعلنت أوليكس لبنان، منصة الإعلانات المبوبة الرائدة في لبنان، عن تعيين السيد جون نوجا في منصب مدير عام جديد لمكتبها في لبنان. وسيُساهم انضمام نوجا لفريق أوليكس لبنان في تنمية أعمال وخدمات أوليكس وتوسّعها، فضلًا عن إنشاء العمليات اليومية في لبنان والإشراف عليها. وستكون خبرته الدولية وقيادته المحلية من مقوّمات تطوير الأعمال الاستراتيجية لشركة أوليكس في السوق اللبناني.

تستقبل أوليكس معدّل 800,000 مستخدم لبناني شهري على منصّتها، وتُسجل ما يقارب 6 ملايين زيارة. ومن شأن تعيين السيد نوجا تمكين أوليكس لبنان من مواصلة تطوير مشاركة المستخدم في المنصة وحركة الزيارات والأرباح. إذ يملك نوجا أكثر من 9 سنوات من الخبرة في مجال الإستشارات الإستراتيجية التي اكتسبها في شركات عالمية مثل Strategy& وBearingPoint وOrange. وهو حائز على شهادة الماجستير في العلوم الإدارية من جامعة ESSEC في باريس، فرنسا، وإجازة في الاقتصاد من جامعة القديس يوسف في بيروت، لبنان.
وعلّق نوجا على دوره الجديد قائلاً: "أنا متحمس للانضمام إلى أوليكس لبنان في الوقت الذي ينمو فيه عدد المستخدمين بشكل مطرد عبر جميع منصاتنا، مما سيساعدنا على الحصول على معلومات أفضل عن اتجاهات السوق، وتوجّهات المستخدمين لاتخاذ القرارات. نقوم بتقديم وتطوير تجربة سلسة لمستخدمينا من خلال ميزات سهلة الفهم والاستخدام، والانتقال السلس والخلفية التقنية القوية."

تتجذّر تجربة نوجا من خلال عمله مع شركات كبرى إقليمية وعالمية متنوّعة، مما يمنحه المعرفة ومجموعة المهارات المناسبة لمنصبه في أوليكس لبنان. وحقّق نوجا خبرته الواسعة من خلال مشاريع مليئة بالتحديات في أسواق مختلفة، لا سيّما في قطاع الاتصالات والصناعة الرقمية، مثل تحديد وتطوير خطط استراتيجية لتحسين الأعمال، وتطوير محفظة مشاريع ومنتجات وخدمات جديدة، والتوسّع الجغرافي، وتصميم نماذج تشغيل الأعمال، وتحديد هياكل تنظيمية جديدة.
 إفتتحت أوليكس مكتبها في لبنان في أيار 2017، ولديها حاليًا 5 مواهب لبنانية محلية تستفيد من أفضل الممارسات والموارد العالمية لتكييفها مع احتياجات السوق المحلية.
في آب 2017، تم تصنيف تطبيق OLX Arabia في المرتبة 1 في فئة التسوّق في لبنان لدى كلّ من App Store وGoogle Play، أما بالنسبة لترتيبه ضمن التطبيقات بشكل عام، يأتي تطبيق OLX Arabia ضمن التطبيقات العشر الأولى في لبنان لدى كل من App Store وGoogle Play.