2018 | 01:28 حزيران 25 الإثنين
دورية من استخبارات الجيش توقف في رأس العين _ بعلبك الفلسطيني سليمان محمد حمود الملقب بـ"الكابولي" بجرم اطلاق نار وافتعال المشاكل | متحدث بإسم حزب المعارضة الرئيسي في تركيا يقول إن الانتخابات الرئاسية تتجه لجولة ثانية بناء على بيانات الحزب | "ال بي سي": اللواء ابراهيم سلم تقريره في مرسوم التجنيس الى رئيس الجمهورية وزود رئيس الحكومة ووزير الداخلية بنسخ عنه | قناة المسيرة التابعة للحوثيين: القوة الصاروخية تعلن قصف وزارة الدفاع وأهداف أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ البركان الباليستية | عقيص لجريصاتي: عيب أن تمرّر مستندات سرية الى خصومي السياسيين خلال الحملة الانتخابية وعيب أن تزوّر حقيقة اني بحياتي لم أطلب منصب الشرف وأتحداك أن تبرز اي طلب مني | ليبانون فايلز: معلومات اولية عن فوز الدكتورة ميرنا ضومط بمركز نقيب الممرضات في لبنان | ساديو ماني يتقدم بالهدف الأول للسنغال في الدقيقة 11 أمام اليابان | الوكالة الوطنية: طيران العدو الاسرائيلي حلق بكثافة في اجواء مدينة صيدا ومرجعيون على علو متوسط | انطلاق المباراة بين اليابان والسنغال ضمن المجموعة الثامنة من مونديال روسيا 2018 | القضاء العراقي يقول إنه سيجري إعادة الفرز اليدوي فقط للأصوات التي وردت في تقارير رسمية عن مزاعم تزوير أو في شكاوى رسمية | مطلوب دم فئة O- لرامز سركيس في مستشفى ابو جودة للاتصال على الرقم 03859500 | حركة المرور كثيفة من طبرجا باتجاه جونيه وصولا الى زوق مكايل |

أوليكس تعيّن جون نوجا مديرًا عامًا في لبنان

أخبار اقتصادية ومالية - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - 11:10 -

أعلنت أوليكس لبنان، منصة الإعلانات المبوبة الرائدة في لبنان، عن تعيين السيد جون نوجا في منصب مدير عام جديد لمكتبها في لبنان. وسيُساهم انضمام نوجا لفريق أوليكس لبنان في تنمية أعمال وخدمات أوليكس وتوسّعها، فضلًا عن إنشاء العمليات اليومية في لبنان والإشراف عليها. وستكون خبرته الدولية وقيادته المحلية من مقوّمات تطوير الأعمال الاستراتيجية لشركة أوليكس في السوق اللبناني.

تستقبل أوليكس معدّل 800,000 مستخدم لبناني شهري على منصّتها، وتُسجل ما يقارب 6 ملايين زيارة. ومن شأن تعيين السيد نوجا تمكين أوليكس لبنان من مواصلة تطوير مشاركة المستخدم في المنصة وحركة الزيارات والأرباح. إذ يملك نوجا أكثر من 9 سنوات من الخبرة في مجال الإستشارات الإستراتيجية التي اكتسبها في شركات عالمية مثل Strategy& وBearingPoint وOrange. وهو حائز على شهادة الماجستير في العلوم الإدارية من جامعة ESSEC في باريس، فرنسا، وإجازة في الاقتصاد من جامعة القديس يوسف في بيروت، لبنان.
وعلّق نوجا على دوره الجديد قائلاً: "أنا متحمس للانضمام إلى أوليكس لبنان في الوقت الذي ينمو فيه عدد المستخدمين بشكل مطرد عبر جميع منصاتنا، مما سيساعدنا على الحصول على معلومات أفضل عن اتجاهات السوق، وتوجّهات المستخدمين لاتخاذ القرارات. نقوم بتقديم وتطوير تجربة سلسة لمستخدمينا من خلال ميزات سهلة الفهم والاستخدام، والانتقال السلس والخلفية التقنية القوية."

تتجذّر تجربة نوجا من خلال عمله مع شركات كبرى إقليمية وعالمية متنوّعة، مما يمنحه المعرفة ومجموعة المهارات المناسبة لمنصبه في أوليكس لبنان. وحقّق نوجا خبرته الواسعة من خلال مشاريع مليئة بالتحديات في أسواق مختلفة، لا سيّما في قطاع الاتصالات والصناعة الرقمية، مثل تحديد وتطوير خطط استراتيجية لتحسين الأعمال، وتطوير محفظة مشاريع ومنتجات وخدمات جديدة، والتوسّع الجغرافي، وتصميم نماذج تشغيل الأعمال، وتحديد هياكل تنظيمية جديدة.
 إفتتحت أوليكس مكتبها في لبنان في أيار 2017، ولديها حاليًا 5 مواهب لبنانية محلية تستفيد من أفضل الممارسات والموارد العالمية لتكييفها مع احتياجات السوق المحلية.
في آب 2017، تم تصنيف تطبيق OLX Arabia في المرتبة 1 في فئة التسوّق في لبنان لدى كلّ من App Store وGoogle Play، أما بالنسبة لترتيبه ضمن التطبيقات بشكل عام، يأتي تطبيق OLX Arabia ضمن التطبيقات العشر الأولى في لبنان لدى كل من App Store وGoogle Play.