2018 | 02:47 أيلول 23 الأحد
إيران تستدعي سفراء هولندا والدنمارك وبريطانيا بشأن هجوم على عرض عسكري وتتهمهم بإيواء جماعات معارضة إيرانية | قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا | رياض سلامة للـ"ال بي سي": ان كل ما يقال عن استقالتي لا يتعدى الشائعات التي تهدف الى زعزعة الوضع النقدي الجيد واستقالتي غير واردة على الاطلاق | الحريري: لم يبق امام المتحاملين على وطننا الا بث الشائعات الكاذبة حول صحة رياض سلامة والتقيه دائما واكلمه يوميا واتصلت به للتو وصحته "حديد" والحمد لله | ياسين جابر في تسجيل صوتي منسوب له: العهد سيدمر لبنان وعشية جلسة الإثنين يضغط الرئيس عون ووزير الطاقة لينالا 500 مليون دولار ليؤمنا الكهرباء لعدد من الساعات | قوات الدفاع الجوي السعودي: اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه مدينة جازان جنوبي السعودي | هادي أبو الحسن: فليترفع الجميع عن الصغائر ولننقذ بلدنا من السقوط لان الناس مسؤوليتنا جميعا | حزب الله دان هجوم الأهواز: عمل إرهابي تقف وراءه أياد شيطانية خبيثة ورد على الانتصارات الكبرى لمحور المقاومة | انفجار سيارتين ملغومتين في العاصمة الصومالية وإصابة شخصين | مصادر الـ"او تي في": كلمة لبنان في الامم المتحدة ستتمحور حول الوضع الاقتصادي والخطة الاقتصادية والتحضيرات الجارية لتنفيذها ومسألة النزوح السوري والفلسطيني | وزارة الخارجية والمغتربين تدين الهجوم الذي استهدف عرضاً عسكرياً في مدينة الأهواز الايرانية وتؤكد تضامنها مع الحكومة والشعب الايرانيين كما تعزي عائلات الضحايا | مصادر التكليف للـ"ام تي في": الحريري سيكثف مشاوارته وسيقدم طرحا لحل العقدتين الدرزية والمسيحية |

أوليكس تعيّن جون نوجا مديرًا عامًا في لبنان

أخبار اقتصادية ومالية - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - 11:10 -

أعلنت أوليكس لبنان، منصة الإعلانات المبوبة الرائدة في لبنان، عن تعيين السيد جون نوجا في منصب مدير عام جديد لمكتبها في لبنان. وسيُساهم انضمام نوجا لفريق أوليكس لبنان في تنمية أعمال وخدمات أوليكس وتوسّعها، فضلًا عن إنشاء العمليات اليومية في لبنان والإشراف عليها. وستكون خبرته الدولية وقيادته المحلية من مقوّمات تطوير الأعمال الاستراتيجية لشركة أوليكس في السوق اللبناني.

تستقبل أوليكس معدّل 800,000 مستخدم لبناني شهري على منصّتها، وتُسجل ما يقارب 6 ملايين زيارة. ومن شأن تعيين السيد نوجا تمكين أوليكس لبنان من مواصلة تطوير مشاركة المستخدم في المنصة وحركة الزيارات والأرباح. إذ يملك نوجا أكثر من 9 سنوات من الخبرة في مجال الإستشارات الإستراتيجية التي اكتسبها في شركات عالمية مثل Strategy& وBearingPoint وOrange. وهو حائز على شهادة الماجستير في العلوم الإدارية من جامعة ESSEC في باريس، فرنسا، وإجازة في الاقتصاد من جامعة القديس يوسف في بيروت، لبنان.
وعلّق نوجا على دوره الجديد قائلاً: "أنا متحمس للانضمام إلى أوليكس لبنان في الوقت الذي ينمو فيه عدد المستخدمين بشكل مطرد عبر جميع منصاتنا، مما سيساعدنا على الحصول على معلومات أفضل عن اتجاهات السوق، وتوجّهات المستخدمين لاتخاذ القرارات. نقوم بتقديم وتطوير تجربة سلسة لمستخدمينا من خلال ميزات سهلة الفهم والاستخدام، والانتقال السلس والخلفية التقنية القوية."

تتجذّر تجربة نوجا من خلال عمله مع شركات كبرى إقليمية وعالمية متنوّعة، مما يمنحه المعرفة ومجموعة المهارات المناسبة لمنصبه في أوليكس لبنان. وحقّق نوجا خبرته الواسعة من خلال مشاريع مليئة بالتحديات في أسواق مختلفة، لا سيّما في قطاع الاتصالات والصناعة الرقمية، مثل تحديد وتطوير خطط استراتيجية لتحسين الأعمال، وتطوير محفظة مشاريع ومنتجات وخدمات جديدة، والتوسّع الجغرافي، وتصميم نماذج تشغيل الأعمال، وتحديد هياكل تنظيمية جديدة.
 إفتتحت أوليكس مكتبها في لبنان في أيار 2017، ولديها حاليًا 5 مواهب لبنانية محلية تستفيد من أفضل الممارسات والموارد العالمية لتكييفها مع احتياجات السوق المحلية.
في آب 2017، تم تصنيف تطبيق OLX Arabia في المرتبة 1 في فئة التسوّق في لبنان لدى كلّ من App Store وGoogle Play، أما بالنسبة لترتيبه ضمن التطبيقات بشكل عام، يأتي تطبيق OLX Arabia ضمن التطبيقات العشر الأولى في لبنان لدى كل من App Store وGoogle Play.