hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

شباب لبنان الأسترالي كرم رئيسة جمعية الإصلاح والتأهيل

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 20:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرّم "نادي شباب لبنان الأسترالي"، رئيسة الجمعية اللبنانية الخيرية "للاصلاح والتأهيل" فاطمة بدرا في عشاء اقيم في مطعم "النورث هافي" في القلمون جنوب طرابلس، وشارك فيه اعضاء الجمعية ومهتمون.

وبعد النشيدين الوطني اللبناني والأسترالي، القت الأديبة شادية الحاج كلمة "نادي شباب لبنان" في أستراليا، فأشارت إلى "الدور الإنساني والإجتماعي لرئيسة الجمعية فاطمة بدرا، كمثال للمرأة اللبنانية الطموحة".

وقالت: "إننا في استراليا سمعنا الكثير عن الأنشطة التي تقوم بها الجمعية وبخاصة تلك المتعلقة بالتوعية من المخدرات، والإهتمام بأوضاع السجينات، وتقديم الخدمات التي يحتجنها ليكتسبن مهنة شريفة تعيلهن بعد خروجهن من السجن".

ونوهت في شكل خاص ب "الإحتفالات التي تحييها الجمعية في الإعياد والمناسبات الوطنية وتكريم زوجات وأمهات وأطفال شهداء الجيش اللبناني والقوى الأمنية إلى جانب المحاضرات... داخل المدارس والمعاهد للحد من مخاطر المخدرات".

وتوجهت بدرا من جهتها بالشكر إلى رئيسة واعضاء نادي شباب لبنان في أستراليا، وقالت: "ان اهمية عملنا في الجمعية، يكمن في دعم المرأة وتمكينها وخدمة المستضعفات، وتوعية جيل الشباب، والسعى إلى الارتقاء بالجمعية لتكون رائدة لأفضل معايير الخدمات...".

وتسلمت بدرا درعا تكريمية من غالية الرفاعي.
 

  • شارك الخبر