hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

وفد اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي الإسلامي قدم واجب العزاء بالعريف خضر

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 18:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من "اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي ـ الإسلامي في العالم العربي" المنبثقة عن "مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك" بلدة عزقي - قضاء المنية الضنية، مقدما التعازي الى عائلة الشهيد في الجيش اللبناني العريف يحيى خضر.

وضم الوفد منسق شؤون الشمال وعضو اللجنة في العالم العربي جوزاف إبراهيم محفوض، ومستشار وزير العدل الأوسترالي ورئيس مجلس الجالية اللبنانية في ولاية فيكتوريا مايكل خيرالله، وعضو فرع الشمال في نادي الشرق لحوار الحضارات في لبنان ودول الإنتشار الناشط الإجتماعي جورج محفوض، وكان في استقبال الوفد شقيق الشهيد الرقيب في قوى الأمن الداخلي علي خضر وأشقاء الشهيد ووالده.

ونقل محفوض باسم اللجنة ورئيسها التعازي إلى والد الشهيد وأشقائه، وأكد أن الشهيد يحيى خضر "هو شهيد الوطن وشهيد لبنان بكل أطيافه مسلمين ومسيحين، وأن التحقيق سيكشف من كان وراء هذا الموضوع بإشراف قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون وحنكته الحكيمة، وتوجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة وحامي الدستور رئيس الجمهورية العماد ميشال عون".

وشكر والد الشهيد اللجنة الأسقفية وحمل محفوض رسالة شفهية إلى رئيسها المطران عصام درويش، مثنيا على "دورها في الحفاظ على التواصل والحوار من أجل جميع اللبنانيين".


 

  • شارك الخبر