hit counter script

متفرقات

أغرب ما اكتشف على مر التاريخ!

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 08:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تعتبر الاكتشافات التاريخية من أهم ما يساعدنا على فهم الحياة ومسار أحداثها في الماضي، لكن بعض هذه الاكتشافات الغريبة تشكل استثناء يكسر قواعد التفكير والمنطق.

وكنموذج عن تلك الاكتشافات، قام موقع رامبلر الروسي بتعديد بعضها:

حفرة الثعابين:

فوجئ زوجان أمريكيان بوجود قبو تحت بناء منزل اشتروه العام 2009، في ريكسبورغ بولاية أيداهو، ليكتشفا فيما بعد أن أرضية القبو القديم تحتوي على حفرة كبيرة مليئة بمئات الثعابين السامة.

ووفقا لشهود عيان فقد كان القبو أشبه بمكان من أفلام الرعب، حيث يعتقد أن البناء شيد أصلا فوق حفرة كبيرة تقضي فيها الثعابين فترة السبات الشتوي.

السيارة الشبح:

تلقى أحد مراكز الشرطة في مقاطعة سري البريطانية عددا من التقارير التي أرسلها شهود عيان أكدوا أن سيارة انحرفت عن مسارها على أحد الطرق الفرعية في المقاطعة لتخرج عن الطريق وتختفي، وبعد التوجه لمكان الحادثة عثرت الشرطة على السيارة المذكورة، لكن الأمر الذي حيرهم هو أن جثة السائق بدت عليها آثار التحلل، وزمن الوفاة وفقا للتحاليل كان قبل وقوع الحادثة بأشهر.

هيكل سلايغو العظمي:

أدت إحدى العواصف في بلدة سلايغو الإيرلندية لاقتلاع شجرة ضخمة من الأرض ليلاحظ فيما بعد أن جذورها التي بلغت من العمر 300 سنة تقريبا كانت تحيط بهيكل عظمي، بينت التحاليل أن عمره 800 عام. والمثير في الأمر أن إحدى رجلي الهيكل كانت تحوي أربع أصابع غريبة الشكل.

  • شارك الخبر