2018 | 04:21 أيلول 21 الجمعة
الخارجية الأميركية: سنحمل النظام الإيراني المسؤولية عن أي هجمات على منشآتنا في العراق | وصول رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع الى دارة النائب زياد حواط الذي يقيم عشاء على شرف شخصيات سياسية ورسمية | الخارجية الأميركية: على السلطة الفلسطينية وقف توفير الأموال لعائلات الإرهابيين والأسرى | الأعضاء الأوروبيون في مجلس الأمن: نرفض الإجراءات الإسرائيلية غير القانونية في الخان الأحمر | البيت الأبيض: ترامب سيعقد لقاءات ثنائية مع قادة مصر وإسرائيل وكوريا الجنوبية واليابان وفرنسا وبريطانيا على هامش اجتماعات الأمم المتحدة | وسائل اعلام إسرائيلية: السيد نصر الله تحدث بشكل واضح وبسيط وحماسي وفق أسلوبه عن ما يجب علينا جميعا ان نعرفه | وسائل اعلام إسرائيلية: بالرغم من الهجمات الإسرائيلية الدقيقة لاتزال الصواريخ تتسرب الى داخل لبنان | "الوكالة الوطنية": طائرات إسرائيلية ألقت قنابل مضيئة فوق البحر جنوب مدينة صور | "الاناضول": مجلس الأمن القومي التركي يؤكد أهمية الاتفاق المبرم مع روسيا المتعلق بوقف الهجمات على "منطقة خفض التوتر" بإدلب السورية | واشنطن تضيف 33 مسؤولا عسكريا روسيا إلى قائمة العقوبات وتفرض عقوبات على هيئة عسكرية صينية لشرائها مقاتلات سوخوي روسية ومنظومة الدفاع إس 400 | كهرباء لبنان تطالب الرئيس عون بالتدخل لتأمين اعتمادات لشراء المزيد من الفيول والغاز أويل لتغطية النقص حتى آخر السنة جراء ارتفاع أسعار النفط | غوتيريس: من الضروري للغاية تفادي أي حرب بين حزب الله وإسرائيل وإن حصلت هذه الحرب ستكون أكثر دمارا بكثير من السابقة |

أرسنال يفوز بعد مشاكل جماهيرية

أخبار رياضية - الجمعة 15 أيلول 2017 - 08:32 -

تعافى أرسنال من تأخره بهدف ليفوز 3-1 على كولونيا بعد مشاكل جماهيرية، فيما سجل أندريه سيلفا المنضم حديثا لميلانو ثلاثة أهداف ليقود فريقه الإيطالي لفوز ساحق 5-1 على مستضيفه أوستريا فيينا في دور المجموعات في الدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس.

وحقق لاتسيو الإيطالي ومنافسه المحلي أتلانتا انتصارين بينما أشرك فيتوريا جيمارايش البرتغالي 11 لاعبا من خارج أوروبا في التشكيلة الأساسية ضد سالزبورج.

وتأجل انطلاق مباراة أرسنال ضد كولونيا في المجموعة الثامنة نحو ساعة بعدما توجه 20 ألفا من جماهير الفريق الألماني لحضورالمباراة في ملعب الإمارات بلندن على الرغم من تخصيص ثلاثة آلاف تذكرة فقط لها في أول ظهور للفريق في مسابقة أوروبية في 25 عاما.

وحدثت مناوشات بين الجماهير وألقت الشرطة القبض على أربعة أشخاص وتقدم كولونيا مبكرا بعد تسديدة بعيدة المدى من المهاجم جونكوردوبا لكن أرسنال انتفض في الشوط الثاني وأحرز ثلاثة أهداف عبر سياد كولاشيناتس واليكسيس سانشيز وهيكتور بيلرين.

وأصبح البرتغالي سيلفا المنضم من بورتو قبل انطلاق الموسم أول لاعب يسجل ثلاثية أوروبية مع ميلانو منذ فعلها البرازيلي كاكا أمام اندرلخت في 2006.

وضع هاكان شالهان أوغلو ميلانو في المقدمة في الدقيقة السابعة وصنع أول هدفين لسيلفا في الدقيقتين العاشرة و20 من المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الرابعة.

وقلص الكسندر بوركوفيتش النتيجة للفريق النمساوي بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني.

وأكمل سيلفا ثلاثيته في الدقيقة 56 بعدما استفاد من تمريرة طويلة من فرانك كيسي. وأضاف سوسو الهدف الخامس بعد مرور ساعة قبل أن يتراجع أداء ميلانو.

وقدم أتلانتا عرضا رائعا حيث هز الشباك ثلاث مرات في الشوط الأول ليهزم ايفرتون الإنجليزي في المجموعة الخامسة.

وسجل اندريا ماسيلو من ركلة ركنية بعد 27 دقيقة قبل أن يهز أليخاندرو جوميز الشباك من تسديدة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقبقة 41 وأضاف برايان كريستانتي الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق أخرى.

وقال الأرجنتيني جوميز "كنت أنتظر هذه اللحظة طيلة حياتي. لست صغيرا لذا فالمشاركة في مباراتي الأولى الأوروبية بعمر 29 عاما والفوز على إيفرتون هو أمر يثير العواطف".