2018 | 15:20 شباط 21 الأربعاء
باسيل يلتقي ساترفيلد في وزارة الخارجية | رياض سلامة: يستعد مصرف لبنان لإطلاق العملة الرقمية التي ستؤدي إلى تطويرٍ مهم في مجال الإقتصاد الرقمي | الحريري خلال اجتماع لجنة معالجة تلوث الليطاني: من المؤسف انه لا يزال هناك تلوث في الليطاني مع كل انجازاتنا السياسية والامنية وسأتخذ قرارا في مجلس الوزراء باقرار التلزيمات |

السفارة الاميركية حذّرت مواطنيها ونصحتهم بتجنّب عدد من الاماكن العامة

أخبار محليّة - الخميس 14 أيلول 2017 - 19:36 -

نصحت السفارة الأميركية في لبنان، في رسائل ارسلتها الى مواطنيها بتجنّب عدد من الأماكن العامة تخوّفاً من حصول عمل إرهابي، وذلك "بسبب التهديدات المستمرة لمواقع مثل كازينو لبنان في منطقة جونيه، حيث وجّهت السفارة بتجنّب أيّ تحرك لموظفيها باتجاه.

وأشارت في رسالة إلكترونية وجّهتها إلى المواطنين الأميركيين في لبنان، إلى "احتمال حدوث هجمات إرهابية في أيّ مكان وفي أي وقت في لبنان، لافتةً إلى إمكان أن تشمل الأهداف، على سبيل المثال لا الحصر، الفنادق والنوادي والمطاعم ومراكز التسوق والأسواق والأماكن الترفيهية والمناطق السياحية".
ولفتت السفارة إلى حالة التأهب القصوى من الناحية الأمنية من أجل إحباط الهجمات. وتوجّهت إلى مواطنيها بالقول: "إذا لاحظت أنّ هناك عملية أمنية جارية، فاترك المنطقة على الفور".