hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

ندوة عن بلاك بورد في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU)

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 14:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم قسم المعلوماتية في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) بالتعاون مع شركة "بلاك بورد" ندوة عن تطبيق نظام البلاك بورد للتواصل في لبنان في حرم بيروت، بمشاركة ممثلين عن جامعات عدة معنية بتطبيق الكومبيوتر الحديث. وهدفت هذه الندوة الى تعزيز استخدام البلاك بورد في التعليم الجامعي من خلال تحسين مستوى التواصل بين الجسم التعليمي والطلاب ومختلف فعاليات الجامعة على كافة المستويات.

وتندرج هذه الندوة العلمية بأمتياز ضمن اطار سياسة الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) لإدخال المزيد من التطوير ووسائل الحداثة على التعليم الجامعي، وتحفيز طلاب جامعة (LAU) وخصوصاً الجدد منهم وتمكينهم من مواكبة تقنيات العلوم الجامعية والوسائل الحديثة، الى جانب تعزيز التواصل والتنسيق مع الجامعات العاملة في لبنان. خصوصاً ان هذه التطبيقات نظير البلاك بورد توفر للطلاب ما يحتاجونه عملياً في التعليم الجامعي المتقدم.

وشهدت الندوة نقاشات علمية اضافة الى تبادل معلومات عن الخبرات المكتسبة من استخدام البلاك بورد في الجامعات اللبنانية المختلفة. وكانت كلمة لمساعد نائب الرئيس لشؤون تكنولوجيا المعلومات في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU)الاستاذ كميل ابو النصر عن تاريخ استعمال البلاك بورد في الجامعة، واهمية هذا التطبيق في قسم المعلوماتية لتحقيق المزيد من الفاعلية الاكاديمية بهدف تحقيق مستوى رفيع من التعليم الاكاديمي. وتحدث ايضاَ استاذ علوم الكومبيوتر في الجامعة الدكتور عباس ترحيني عن خبرته في تطبيق بلاك بورد والتقنيات العلمية والتعليمية المتطورة المستخدمة في حرم الجامعة. وكانت كلمات لممثل جامعة سيدة اللويزة وخبراء اجانب من شركة بلاك بورد.
 

  • شارك الخبر