hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

دويري في افتتاح فيلم "قضية رقم 23": أفضل دعاية لفيلمي الممثلون الذين شاركوا فيه

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 17:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقيم مساء أمس في صالالت "سينما سيتي" في أسواق بيروت العرض الافتتاحي لفيلم المخرج اللبناني زياد دويري "قضية رقم 23" (The Insult) بحضور نحو 1200 شخص ملأوا أربع صالات، على أن تنطلق عروض الفيلم في الصالات السينمائية على امتداد المناطق اللبنانية غداً الخميس.
وحضر العرض وزير الشؤون الاجنماعية بيار أبو عاصي، والنائب نديم الجميل وشقيقته يمنى، والنائب رياض رحال، والسفير الفرنسي برونو فوشيه، والنائب السابق ومنصور غانم البون ورئيس حركة الاستقلال ميشال معوّض، وعدد كبير من الوجوه الإجتماعية والسينمائية، إضافة إلى المخرج دويري وشريكته في كتابة السيناريو جويل توما، وعدد من الممثلين المشاركين في الفيلم، منهم عادل كرم وريتا حايك وكميل سلامة وكريستين الشويري وديامان أبو عبود وكامل الباشا ورفعت طربيه وطوني مهنا.
وألقى المدير العام لشركة "إيزيكيال" للإنتاج فريديرك دومون كلمة مقنضبة في كل من الصالات الأربع، فيما شكر دويري جهود الممثلين وأشاد بموهبتهم واحترافيتهم، واصفاً تجربة العمل معهم بأنها "ممتازة". وقال: "ثمة من يقول إن ما حصل من ضجة رافقت مجيئي إلى لبنان يشكل دعاية للفيلم، غير إن هذا غير صحيح، فأنا لا أرعب في مثل هذه الدعاية السلبية". وختم: "أفضل دعاية للفيلم هي هؤلاء الممثلون الذين يحبهم الجمهور".
 

  • شارك الخبر