hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

نادي عمشيت يتحضر لاستقبال بعثة نادي سيدني الارز الاوسترالي

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 13:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أنهى نادي عمشيت الرياضي تحضيراته لاستقبال بعثة نادي "سيدني الارز" الأوسترالي في الكرة الطائرة التي تصل الى بيروت يوم الإثنين المقبل، تلبية لدعوة النادي، لزيارة تستمر أسبوعا يخوض خلاله خمس مباريات ودية مع الفرق اللبنانية وتتزامن مع برنامج سياحي وتكريمي حافل. وسيكون في إستقبال البعثة في مطار رفيق الحريري رئيس النادي ظافر سليمان وعدد من إدارييه وممثل نادي سيدني الارز في لبنان والشرق الاوسط جبران كلاب.

وتتألف البعثة من جو حداد رئيسا، وليم بستاني مديرا فنيا وآدي فيكوسا مدربا، علما أن سيدني الأرز يعد من اقوى الفرق في اوستراليا ويضم في صفوفه مجموعة من المع وأقوى اللاعبين الاستراليين. 

وبحسب برنامج المباريات التي ستقام 4 منها على ملعب صاحب الدعوة في عمشيت عند الثامنة مساء، يتقابل الفريق الضيف مع فريق السفارة الاميركية الرياضي يوم الاربعاء 20 ايلول، ثم مع فريق عمشيت الخميس 21 أيلول (المباراة الرسمية)، ومن بعدها يلتقي سيدني الأرز فريق سبيد بول شكا بطل لبنان الجمعة 22 أيلول، فمنتخب الجيش اللبناني يوم السبت 23 أيلول، قبل أن يلتقيا مجددا عند السادسة من مساء اليوم التالي الأحد 24 أيلول في منتجع الأرز التربوي في المنية.


وتغادر البعثة الأسترالية بيروت صباح الإثنين 25 أيلول عائدة الى بلادها.

  • شارك الخبر