Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
ديمي لوفاتو تخطّت مرحلة الإدمان

ظهرت ديمي لوفاتو بكل ثقة لتروي تجربتها وأسلوب حياتها بعد تخطيها مرحلة الإدمان، ومواظبتها على تغيير نمط حياتها السابق .

وقالت لوفاتو، البالغة من العمر 25 عامًا، للصحافيين في معرض الصيف الذي تقيمه مؤسسة برنت شابيرو للوقاية من المخدرات، حيث تم تكريم المغنية يوم السبت 9 سبتمبر / أيلول: "أعمل على ذلك كل يوم." كل يوم هو معركة ... بعض الأيام أسهل من غيرها، وبعض الأيام لا تنسى".

المغنية التي ظهرت بمظهر المرأة "الواثقة" تحدثت عن أهمية تحسين جميع جوانب الصحة، كجزء من ظهورها بشكل رائع. " أنا أعمل على صحتي البدنية، وهو أمر مهم، ولكنّ صحتي النفسية أيضًا. "أرى المعالج مرتين في الأسبوع، وأعمل جاهدة للاستمرار في تناول أدويتي، وأنا أذهب إلى اجتماعات الدعم ، وأنا أفعل كل ما يمكن جسديًّا في صالة الألعاب الرياضية، كما تعلمون، لقد جعلتها أولوية في حياتي".

ومن المعروف، أنّ المغنية خضعت لبرنامج إعادة التأهيل في العام 2010، حيث تم تشخيصها مع اضطراب ثنائي القطب، وعولجت من الشره المرضي. في عام 2013 انتقلت لوفاتو للعيش في مركز لإعادة التأهيل، لتجنب الوقوع مرة أخرى في العادات القديمة.

ق، . .
أخبار فنية
جردت ملكة جمال تركيا لعام 2017، إيتير إيسين، من لقبها بعد ساعات من تتويجه يوم أمس الخميس، بعد اك
الطقس