hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

رئيس بلدية طرابلس وأعضاء من المجلس البلدي زاروا جهاز الطوارىء والإغاثة‎

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 14:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قام وفد من بلدية طرابلس ضم رئيس البلدية المهندس احمد قمر الدين يرافقه نائب الرئيس خالد الولي والأعضاء: د.رياض يمق، محمد نور الأيوبي، أحمد البدوي، احمد المرج،باسل الحج، بزيارة مركز جهاز الطوارىء والإغاثة في طرابلس حيث كان في استقبالهم رئيس الجمعية الطبية الإسلامية الدكتور محمود السيد ونائبه الدكتور وليد الولي ورئيس الجهاز المهندس عبدالله دبوسي ومجموعة من متطوعي الجهاز.
اطلع الوفد على سير عمل الجهاز واستمع الى شرح عن الأقسام العاملة والمهمات الاسعافية المنفذة والتجهيزات المتوفرة وبخاصة في قسمي الانقاذ الجبلي والمدني.

وبعد جولة في مستشفى دار الشفاء ألقى رئيس جهاز الطوارىء والإغاثة عبدالله دبوسي كلمة رحب فيها بالضيوف وشكر فيها البلدية على هبتها للجهاز منوها بالتعاون المشترك بين فوج الإطفاء وجهاز الطوارئ ،كما قدم عرضا تعريفيا عن الجهاز ومراحل عمله منذ تأسيسه قبل 11 عاما وحتى اليوم مستعرضا ابرز الانجازات والمعوقات.

بدوره ألقى رئيس بلدية طرابلس الاستاذ احمد قمر الدين كلمة أشاد فيها بالجهاز وخدماته لاهالي المدينة وبخاصة في الظروف الامنية الصعبة التي مرت بها كجولات القتال وتفجيري التقوى والسلام اضافة للعمل الاسعافي اليومي ، واعدا باستمرار دعم البلدية .

في ختام اللقاء تسلم رئيس بلدية طرابلس ونائبه من رئيسي الجمعية الطبية والجهاز مواد ولوازم للاسعاف الاولي توضع في اقسام البلدية اضافة لحقائب اسعافية فردية.
كما لبى الوفد الزائر دعوة رئيس الجمعية الطبية د.محمود السيد على العشاء في دارته في ابي سمراء
 

  • شارك الخبر