hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

قمرالدين تفقد مركز جهاز الطوارىء والإغاثة في طرابلس

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 09:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمر الدين، يرافقه نائبه خالد الولي والأعضاء رياض يمق، محمد نور الأيوبي، أحمد البدوي، احمد المرج وباسل الحج، مركز جهاز الطوارىء والإغاثة في طرابلس، وكان في استقبالهم رئيس الجمعية الطبية الإسلامية الدكتور محمود السيد ونائبه الدكتور وليد الولي، رئيس الجهاز المهندس عبدالله دبوسي ومجموعة من متطوعي الجهاز.

واطلع قمرالدين والوفد المرافق، على سير عمل الجهاز، واستمع الى شرح عن الأقسام العاملة والمهمات الاسعافية المنفذة والتجهيزات المتوفرة وبخاصة في قسمي الانقاذ الجبلي والمدني.

وبعد جولة تفقدية في مستشفى دار الشفاء، ألقى رئيس الجهاز عبدالله دبوسي كلمة رحب فيها بالضيوف، وشكر "البلدية على هبتها للجهاز"، منوها ب "التعاون المشترك بين فوج الإطفاء وجهاز الطوارئ"، كما قدم عرضا تعريفيا عن "الجهاز ومراحل عمله منذ تأسيسه قبل 11 عاما وحتى اليوم"، معددا "ابرز الانجازات والمعوقات".

بدوره، القى قمر الدين كلمة أشاد فيها ب "الجهاز وخدماته لاهالي المدينة وبخاصة في الظروف الامنية الصعبة التي مرت بها كجولات القتال وتفجيري التقوى والسلام اضافة للعمل الاسعافي اليومي"، واعدا ب"استمرار دعم البلدية".

وتسلم قمرالدين والوفد المرافق، مواد ولوازم للاسعاف الاولي، ستوضع في اقسام البلدية، اضافة الى حقائب اسعافية فردية.

وفي ختام اللقاء، لبى الوفد دعوة رئيس الجمعية الدكتور السيد على العشاء في دارته في ابي سمراء.


 

  • شارك الخبر