Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
الحدث
وداعا يا وطن... 10 شهداء حرقوا قلوبنا
ليبانون فايلز

إنه يوم الوداع الجسدي، ولكن أرواحهم وأصواتهم وتنهداتهم ستبقى حية في وجدان كل لبناني تابع ملفهم وشعر بوجع أهلهم. إنهم العسكريون المخطوفون الذي أتى الأمير الشرعي الإرهابي لداعش في نيسان من العام 2015 الى القلمون الغربي لتصفيتهم بيده، إنهم درع الوطن الذي خطف بلحظة غدر.
العسكريون اليوم سيقومون بآخر جولة عز في لبنان، جولة مجد تنطلق من امام المستشفى العسكري وصولا الى مخيم اهلهم باتجاه وزارة الدفاع، ومن بعدها سينتقل كل شهيد منهم الى بيئته وأرضه ليحضنه تراب الوطن الى الأبد.
لا تخافوا أيها العسكريون فهناك من سيأخذ حقكم، هناك دولة سترفع جبينكم أكثر مما هو مرفوع، هناك قضاء سيأخذ حقكم الى آخر قطرة دم رويتم بها تراب الوطن. بشاهتدكم طل فجر الجرود وفجر العزة والعنفوان.
أهلكم الثكلى لا يعرفون كيف يتحركون لا يصدقون انه بعد هذا الإنتظار والألم هناك ألم جديد اقسى من ألم الإنتظار، هو ألم الموت والفراق الابدي، ولكن لا تحزنوا فأولادكم شهداء الوطن والجيش اللبناني، أولادكم لا نعرف طوائفهم، أولادكم وحدوا لبنان كله اليوم في وقفة عز وشرف وعنفوان وتضحية، اولادكم جعلوا كل لبناني يقف صمتا على أرواحهم النقية.
إستريحوا من تعبكم، فأنتم قدمتم للوطن الكثير، ولننتظر ما سيقدمه لكم الوطن من عدالة.

ق، . .
الحدث
بدأت الأوضاع الداخلية ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالوضع الاقليمي، بما في ذلك الانتخابات النيابية، وهذا ما يبرز على صعيد التحالفات الانتخابية، بم
الطقس