Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
مقدمات نشرات التلفزيون
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 7/9/2017

* مقدمة نشرة أخبار "تلفزيون لبنان"


مجلس وزراء هادئ في السراي الحكومي وغلوريا أبو زيد لم تمر في الجلسة والمواضيع الخلافية تم التغاضي عنهاوالرئيس سعد الحريري شدد على العلاقات اللبنانية مع الدول الشقيقة والصديقة ولا سيما مع المملكة العربية السعودية.

وفيما التحركات ستخفت سياسيا ينتظر أن يكون يوم غد يوم الشهداء العسكريين من المستشفى العسكري الى وزارة الدفاع حيث التكريم بحضور أركان الدولة. وبعد ذلك مراسم تشييع لجثامين الشهداء في عدد من المناطق. وفي معلومات لتلفزيون لبنان أن المجلس الأعلى للدفاع سينعقد بعد مهرجان التكريم للشهداء برئاسة الرئيس عون.

والى كل هذا استعدادات لزيارة الرئيس الحريري لموسكو اعتبارا من الأحد وهي زيارة مهمة في خضم أحداث المنطقة المتسارعة لا سيما في سوريا. وتنبع أهمية زيارة الرئيس الحريري لموسكو من ضرورة البحث في كل ما يحمي لبنان وينهي أزمة النازحين السوريين أو يخفف من وطأتها إضافة الى البحث في التهديدات الإسرائيلية المتكررة للبنان والمناورة العسكرية الكبيرة الجارية خلف الحدود.

وتتابع دوائر القصر الجمهوري الإعداد لرحلة الرئيس ميشال عون الى الأمم المتحدة ثم باريس. وفي البرلمان تتواصل التحضيرات لجلسة التاسع عشر والعشرين من الشهر الحالي لدرس وإقرار مشاريع وإقتراحات قوانين.

إذن مجلس الوزراء انعقد في جلسة هادئة وفر أجواءها تفهم وتفاهم جميع الوزراء حول أهمية منع حصول أي توتر.

 

* مقدمة نشرة أخبار "المستقبل"

غدا حداد عام. تقفل المؤسسات وتنكس الأعلام لكن يرفع الأهالي رؤوسهم ويفتحون قلوبهم كي تتسع لكل اللبنانيين والأمل من السياسيين أن يكونوا على قدر تضحيات الشهداء.

رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري دعا الى أن تكون المناسبة مناسبة وحدة وطنية والا تتحول الى انقسام سياسي، وإلى الترفع الى مستوى شهادة ابطالنا العسكريين والابتعاد عن المزايدات السياسية الصغيرة لان المسؤول عن هذه الجريمة هو تنظيم ”داعش” الارهابي.

وغدا ينضم الحريري إلى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لحضور المراسم التكريمية التي تقام في باحة وزارة الدفاع الوطني، وإلى جانبهم رئيس مجلس النواب نبيه بري ووزير الدفاع وقادة الاجهزة الامنية وممثلون عن رؤساء الطوائف، اضافة الى افراد عائلات الشهداء العسكريين. بعدها يترأس عون المجلس الأعلى للدفاع، لبحث التطورات الأمنية في البلاد.

واليوم اعلن المكتب السياسي لتيار المستقبل ان مواقف المسؤولين السعوديين رسالة تنبيه يجب التعامل معها بجدية لحماية مصالح لبنان واستقرار علاقاته مع الاشقاء العرب. واكد ان الاستقرار السياسي لا يستقيم على قاعدة الإفراط البذيء في الاساءة للسعودية ودول الخليج، من خلال نواب واشخاص يدينون بالتبعية لـ”حزب الله”. ونبه إلى مخاطر السياسات الإيرانية تجاه لبنان والتي تتعمد الزج به في صراع المحاور الإقليمية.

 

* مقدمة نشرة أخبار ال "ال بي سي"

جلسة التأجيل بامتياز، بهذا الوصف يمكن تسمية جلسة مجلس الوزراء اليوم في السراي الحكومية برئاسة الرئيس سعد الحريري، تأجيل قضية غلوريا ابي زيد، تأجيل البت بملف الكهرباء، تأجيل البت بقضية الانتخابات النيابية الفرعية.

ثلاثية التأجيل هذه لن تكون لاسبوع فقط، على اعتبار ان الاسبوع المقبل لن يشهد جلسة لمجلس الوزراء، ما يعني ان الملفات ستنتظر اسبوعين وربما اكثر مع رحلة رئيس الجمهورية ميشال عون الى نيويورك، لكن ما حصل في جلسة اليوم من شأنه ان يعتبر ربط نزاع في اكثر من ملف، ولا سيما ملف سلسلة الرتب والرواتب بحيث قيل في مجلس الوزراء انه اذا اوقف قانون الضرائب فستتوقف السلسلة حكما كي لا يصيبنا ما اصاب اليونان، الكلمة الفصل في قانون الضرائب ستكون للمجلس لدستوري في العشرين من هذا الشهر وبناء على هذه الكلمة تبني الحكومة ولاحقا مجلس النواب على الشيء مقتضاه.

في سياق اخر يطوى غدا الملف الاكثر ايلاما، هو ملف استشهاد العسكريين والتعرف الى جثثهم، وفي جو من الحداد تقام مراسم تكريم لهم غدا، يطوى ملف الاستشهاد ليفتح ملف التحقيقات في احداث عرسال منذ الطلقة الاولى والشهيد الاول في الثاني من اب 2014 وصولا الى اليوم، الـ LBCI حصلت على محضر تحقيق في مديرية المخابرات مع الذين تم توقيفهم اثر احداث الثاني من اب 2014، لكن المحضر بمقدار ما يسلط الاضواء على ما جرى بمقدار ما يطرح اكثر من سؤال عن الملابسات التي رافقت ما جرى والتي يمكن تسميتها بأنها اما سوء تقدر واما اهمال واما لا مبالاة والا تقصير، وكلها او واحدة منها ادت الى نجاح الارهابيين فيما خططوا له.

ومن الاسئلة، اذا كان الهدف توقيف عماد جمعة وقد تحقق ذلك وهو من اخطر الارهابيين والمرتبط مباشرة بأبو عمر الشيشاني، فلماذا لم تتخذ الاجراءات الاحترازية والاستباقية لمواجهة ردات الفعل المرتقبة والمؤكدة من جانب الارهابيين؟ المعروف ان توقيف جمعة سيؤدي الى رد فعل هائل من جانب الارهابيين، وهذا ما حصل، فلماذا تركت مجموعات الجيش من دون اسناد ومن دون دعم لمواجهة رد الفعل؟ كيف يسمح بتطويق الجيش وبإقفال كل منافذ عرسال لاخذ مجموعة من الجيش رهائن؟ من المسؤول على اعطاء الامر بتوقيف جمعة من دون انجاز خطة حماية ظهر الجيش في عرسال؟ هل الاكتفاء بكشف تحقيقات مع عناصر منفذة لا مع من هم من مراتب ومسؤوليات اعلى يكفي للقول ان التحقيق اقفل؟

هذا غيض من فيض التساؤلات التي يجب ان تطرح، والتي يجب ان تضاف اليها اسئلة عن دور "ابو طاقية"، خصوصا ان التقرير يشير الى دور له وحضور له وانه شهد على اكثر من واقعة تتعلق بالضباط والعسكريين.

 

* مقدمة نشرة أخبار ال "ام تي في"

العسكريون الشهداء الى مثواهم الاخير غدا، وقد سعت الدولة لاعلان الحداد الوطني واحتفالية الوداع والتكريم في وزارة الدفاع الى تعويضهم ولو بعد الاستشهاد بعضا ممن الحقته بهم من اذى بفعل التعثر والاهمال والتخلي، علما بأن فصول المسرحية السوداء مستمرة بين اركانها حتى اللحظة، والمؤذي اكثر ايها الشهداء الابرار ان شظايا هذه الخلافات تطاول رفاقكم الاحياء وخصوصا الذين استبسلوا في القتال لاستعادتكم في الجرود، فصلوا لهم وادعوا للرب ان يحمي المؤسسة.

المهمة الاخيرة التي نفذها الجنود بعد استشهادهم انهم جنبوا الحكومة الاختلال والسقوط، اذ دعا الرئيس الحريري الوزراء الى تهيب لحظات الحداد الوطني بالامتناع عن مناقشة الملفات الخلافية، فمر مجلس الوزراء هادئا بتجديده ربط النزاع مع حزب الله على قاعدة لنا دولتنا وللحزب دولته وكفانا شر الاقتتال، اما حياتيا ودستوريا فكان اجماع وزاري على ان لا سلسلة رواتب من دون ضرائب، فيما تم تجنب معركة حول بواخر الطاقة والانتخابات الفرعية بتأجيل البحث فيهما.

 

* مقدمة نشرة أخبار "الجديد"

بوابات القرى مشرعة غدا على وداع الأحبة في مواكب شعبية ورسمية يرصعها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبيل الانطلاق بأوسمة على النعوش ويمجدهم أبطالا من هذا الزمان وبعد التشييع كلام آخر إذ يرأس عون اجتماع المجلس الأعلى للدفاع على أن تبدأ عمليات المحاسبة لدى القضاء العسكري وتكشف معلومات خاصة بالجديد أن هناك توجها لتوقيف مئة وخمسين شخصا يعتقد أنهم على صلة بكل المرحلة التي أحاطت بأحداث عرسال وجرودها وسيجري التحقيق مع كل شخص ظهر في التسجيلات التي بثتها الجديد عن جلسات أبو مالك التلي ومصطفى الحجيري وكانت بحضور كل من حسام الغالي والشيخ سميح عز الدين من هيئة العلماء المسلمين والمدعو أبو درويش العرسالي وسيتوغل التحقيق في التفاصيل للإلمام بالقضية كافة وكشف ما جرى تخطيطه في الجلسة المشؤومة التي تبرع فيها أبوطاقية بقتال الجيش. وتوغلا نحو سوريا نفذت إسرائيل ضربة جوية على ما قالت إنه منشأة في محافظة حماه مستخدمة الأجواء اللبنانية وتحدثت وسائل الإعلام السورية عن استشهاد جنديين اثنين لكن الغارات الأكثر تسببا بوقوع خسائر عربية هي تلك التي كشف عنها رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو عندما أعلن أن هناك تعاونا على مختلف المستويات مع دول عربية ليس بينها وبين إسرائيل اتفاقيات سلام موضحا أن هذه الاتصالات تجرى بصورة غير معلنة، وهي أوسع نطاقا من تلك التي أجريت في أي حقبة سابقة من تاريخ إسرائيل وبذلك يكون نتنياهو قد وضع رسما تشبيهيا للدول العربية التي يقيم معها علاقات وتعاونا سريا وبمجرد إشارته إلى أن هذه الدول لم يبرم معها اتفاقيات سلام فإنه يكون قد دعانا إلى النظر نحو دول الخليج ولم يكن ينقصه سوى أن يسمي بعض هذه الدول بالأحرف الأولى لكن من سيكون أسرع: كشف نتنياهو عن هذه الدول علانية أم كلمة الشعوب التي قد تقلب المعادلة والطاولة وكراسي العروش؟ فكل ما في المنطقة ينقلب وتعصف به رياح التغيير أولها ذهاب الأموال الخليجية التي صرفت على الحروب هباء غير مشكور وصدور ورقة جلب إلى المعارضة السورية الخاسرة إلى مفاوضات أستانة بلا شروط ويكفيهم قول ستيفان ديمستورا إن اللعبة انتهت وإن على المعارضة الحضور بوفد موحد لكن أكثر المواقف جرأة أفرغه السفير الأميركي الأسبق في دمشق روبرت فورد. فبكلام عربي يشبه اللكنة الروسية أعلن فورد أن الاسد باق في السلطة وأن أميركا أخطأت وعلى الأكراد ألا يراهنوا على وجود أميركا في سوريا كاشفا عن دول خليجية مولت الحرب وقال إن الرابح في هذه الحرب هو إيران وطبع نجمة على خد المواقف بإعلانه " ألا إن حزب الله هم الرابحون" ما عدا ذلك هذيان وما يعادل الجملة من مفردات مشابهة وعلى وقعها سجل اليوم رد قطري على تجاهل وزير الدولة لشؤون الخليج رئاسة الجمهورية إذ أوفدت الدوحة رسولا يحمل برقية من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إلى الرئيس ميشال عون والرسالة وصلت.

 

* مقدمة نشرة أخبار ال "ان بي ان"

غدا يقف كل لبنان عند حدود الشهادة يتشح بالسواد في يوم حداد وطني على عسكريين حصلوا على شرف الإستشهاد بمفعول رجعي لثلاث سنوات خلت. في جمعة الوداع يكرم لبنان الرسمي والشعبي شهداءه في احتفال بوزارة الدفاع في اليرزة قبل أن تنقل جثامينهم كل إلى مسقط رأسه في رحلة وداع تعبر خيم الأهالي الموجوعين في ساحة رياض الصلح.

وإذا كان ملف الشهداء قد أقفل رسميا فإنه ينتظر الملاحقة الأمنية والقضائية لقطع اليد التي تجرأت على هؤلاء الأبطال. هذا الملف الذي سيبحث غدا على طاولة المجلس الأعلى للدفاع في بعبدا حضر اليوم في جلسة مجلس الوزراء برئاسة الرئيس سعد الحريري الذي دعا إلى الابتعاد عن المزايدات السياسية الصغيرة لأن المسؤول عن الجريمة تنظيم داعش الإرهابي.

الجلسة تجاوزت الملفات الخلافية وسط إجماع على ضرورة التلازم بين قانوني الضرائب والسلسلة لتأمين التوازن المالي وهي مسؤولية كل القوى السياسية الأمر الذي يضع الحكومة مجتمعة أمام مسؤولياتها لعدم حصول أي اختلال علما ان وزير المالية علي حسن خليل أكد البدء بتطبيق القانون واعداد الجداول الجديدة على أساسه داعيا الجميع إلى تحمل المسؤولية في حال الاختلال في التوازن محذرا من مشكلة مالية كبيرة في حال لم تقر الإيرادات.

على مستوى قانون الانتخاب وبعدما باتت الرحمة تجوز على الانتخابات الفرعية بحثت اللجنة الوزارية المكلفة بموضوع قانون الانتخاب التعديلات المطروحة قبل أن ترفع اجتماعها إلى يوم آخر على أن تبقي هذه الاجتماعات مفتوحة.

وفي شأن آخر كان لبنان ينشغل لليوم الثاني على التوالي برئيس جمهورية افريقيا الوسطى الذي استقبله الرئيس نبيه بري في عين التينة واتفقا على توسيع الاستثمارات بين البلدين. واستمع الضيف إلى رئيس المجلس النيابي وهو يشكر لأفريقيا فضلها على لبنان واللبنانيين.

على مستوى المنطقة بقيت سوريا تتصدر الأحداث ولكن هذه المرة من باب إعتداء جوي إسرائيلي على موقع عسكري في ريف حماه. هكذا استعان العدو التكفيري بصديفه الإسرائيلي في محاولة لرفع معنوياته المنهارة في ثلاث من رياح أرض المنطقة: العراق وسوريا ولبنان ولعل هذا ما يفسر التدخل الإسرائيلي الذي يعكس حجم توتر الكيان الصهيوني من وقائع الميادين. إلا أن اللافت أن الصواريخ التي استهدفت منطقة مصياف السورية أطلقها طيران العدو من الأجواء اللبنانية وفق ما أفاد به الجيش السوري.

 

* مقدمة نشرة أخبار ال "او تي في"

كلا ... لن تطوى غدا صفحة أحداث آب الأسود، كما يمنن البعض نفسه على الأرجح ...

وكلا ... لن يفلت مجرمو الداخل من عقاب القضاء والشعب، مهما طال الزمن ...

كلا ... لن يعفو الله عما مضى، إلا بعد تحقيق العدالة. عدالة تلقن المحرضين والمتدخلين والشركاء درسا لن ينسوه، بعدما أشبع أبطال الجيش في لبنان، والمقاومة اللبنانية في سوريا، "المنفذين - الأدوات"، موتا أو هربا واستسلاما وإذعانا لشروط...

كلا... لن يفرط أحد بعد اليوم بأمن الناس، ولن يجرؤ أحد من الآن فصاعدا، على التفكير مرتين، قبل الاقتصاص ممن يتعرض للجيش ومعنويات الجيش، وكرامة الجيش وشهداء الجيش ...

وكلا أخيرا، لن يسمح بعد اليوم، للمتطاولين والملفقين والمشوهين والكذابين، أن يسرقوا انتصار لبنان على الإرهاب، أو أن يخففوا من وهجه، أو أن ينتقصوا من قيمة الدم الذي غلب حد السيف، وجعل من لبنان الصغير، أقوى دول المنطقة في مواجهة أشباه البشر، محولا بقواه الذاتية ومعادلاته الذهبية، مشاريع إمارات التطرف، وخلافات التكفير، أضغاث أحلام...

غدا، يكرم شهداء الجيش كما يستحقون. رأس الدولة يترأس مراسم التكريم. بعدها، تجوب الجثامين الملفوفة بالعلم الغالي، للمرة الأخيرة، أرض الوطن الحر. لكن، هذه المرة، بلا دموع إلا دموع الفخر. دموع المردد مع كل أب وأم وأخ وأخت وحبيب وقريب: "لا تبكه، فاليوم بدء حياته … إن الشهيد يعيش يوم مماته".

 

* مقدمة نشرة أخبار "المنار"

كلما انتصر الجيش السوري والحلفاء، وتاه التكفيري بين الهزائم والنكسات، حضر الاسرائيلي معينا له بالمواقف والمناورات والغارات.. عدوان صهيوني على ريف حماه، عبرت صواريخه من الاجواء اللبنانية لتصيب مقرا للجيش السوري قرب مصياف فاوقع شهيدين كما جاء في البيان. صواريخ لم يستطع دويها العدواني التشويش على الانجاز الميداني الاستراتيجي في دير الزور، لكنه اثبت بما لا يحمل شكا انه حاضر الى جانب التكفيريين لرفع معنوياتهم بل دعم جبهاتهم المنهارة امام تقدم الجيش السوري الذي حذر الاسرائيلي من التداعيات الخطيرة لمثل هذه الأعمال العدوانية على أمن واستقرار المنطقة..

أما في منطق الميدان فإن داعش الى زوال، ما يعني ان اهم الاوراق الاسرائيلية الاميركية الى سقوط ، ومعها آمال حلفائهم الاقليميين التائهين بين الجبهات، وبالتالي فان غارة من هنا او محاولة من هناك لن تغير بواقع الامور، والرد عليها يكون عبر المزيد من الانجازات على محاور الجبهة الواحدة من تخوم القدس الى بوادي الشام..

وفيما الصواريخ الصهيونية كانت تعبر السماء اللبنانية لتستهدف الاراضي السورية، وفيما لبنان على ابواب يوم حداد عن ارواح شهدائه الذين قتلوا بسكين الارهاب، أطل سياسيون لبنانيون متمسكون بعنوان الحياد عن جبهة تواجه الاسرائيلي والتكفيري معا، الخطرين المحدقيْن بلبنان..
 

ق، . .

مقدمات نشرات التلفزيون

13-12-2017 22:28 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 13/12/2017 12-12-2017 22:11 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلاثاء في 12/12/2017 11-12-2017 22:27 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 11/12/2017 10-12-2017 23:19 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 10/12/2017 09-12-2017 22:53 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 9/12/2017 08-12-2017 22:56 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 8/12/2017 07-12-2017 22:32 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 7/12/2017 06-12-2017 23:15 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 6/12/2017 05-12-2017 22:19 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلثاء في 5/12/2017 04-12-2017 22:09 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 4/12/2017
03-12-2017 22:47 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 3/12/2017 02-12-2017 22:08 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 2/12/2017 01-12-2017 22:17 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 1/12/2017 30-11-2017 23:07 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 30/11/2017 29-11-2017 22:31 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 29/11/2017 28-11-2017 21:51 - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم 28/11/2017 27-11-2017 23:08 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 27/11/2017 26-11-2017 22:50 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 26/11/2017 25-11-2017 23:23 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 25/11/2017 24-11-2017 22:40 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 24/11/2017 23-11-2017 23:05 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 23/11/2017 22-11-2017 22:52 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 22/11/2017 21-11-2017 22:21 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلثاء في 21/11/2017 20-11-2017 23:10 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 20/11/2017 19-11-2017 22:25 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 19/11/2017 18-11-2017 22:55 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 18/11/2017 17-11-2017 23:02 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 17/11/2917 16-11-2017 22:47 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 16/11/2017 15-11-2017 22:13 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 15/11/2017 14-11-2017 22:35 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلثاء في 14/11/2017 13-11-2017 22:56 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 13/11/2017 12-11-2017 22:44 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 12/11/2017 11-11-2017 23:27 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 11/11/2017 10-11-2017 22:51 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 10/11/2017 09-11-2017 23:01 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 9/11/2017 08-11-2017 22:09 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 8/11/2017 07-11-2017 22:41 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلثاء في 7/11/2017 06-11-2017 23:21 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 6/11/2017 05-11-2017 22:49 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 5/11/2017 04-11-2017 22:03 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 4/11/2017 03-11-2017 22:43 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 3/11/2017 02-11-2017 22:31 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 2/11/2017 01-11-2017 22:11 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 1/11/2017 31-10-2017 22:54 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلاثاء في 31/10/2017 30-10-2017 23:04 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 30/10/2017 29-10-2017 21:35 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 29/10/2017 28-10-2017 21:33 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 28/10/2017 27-10-2017 23:16 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 27/10/2017 26-10-2017 22:43 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 26/10/2017 25-10-2017 22:59 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 25/10/2017
الطقس