hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

بنك بيبلوس يحصد جائزة للابتكار من فيزا

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 13:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حصد بنك بيبلوس جائزة من شركة فيزا العالمية تقديراً لمنتجاته وخدماته المبتكرة التي قام بإطلاقها مؤخراً، خاصة تطبيق ByblosPay، وهو أول تطبيق للدفع عبر الهاتف الخليوي في المنطقة وخدمة الإصدار الفوري للبطاقات المصرفية.
وقد جرى حفل توزيع الجائزة في فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند بيروت بحضور مدراء من بنك بيبلوس وفيزا وحشد من الإعلاميين.
وللمناسبة قالت السيدة جومانا شلالا، نائبة المدير العام ومديرة الإدارة المصرفية للأفراد في مجموعة بنك بيبلوس: "إن شراكتنا الاستراتيجية مع فيزا والشركات العالمية الأخرى هي إحدى مفاتيح نجاح منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة." وأضافت: "يسعى بنك بيبلوس دائماً لتأمين أحدث تكنولوجيا مصرفية وأكثرها أماناً لزبائنه، وذلك من أجل تلبية فعالة لاحتياجاتهم المتطورة والمتغيرة."
ومن جانبه، قال السيد نبيل طبارة، المدير العام لشركة فيزا في منطقة المشرق العربي: "نحن سعداء بالمشاركة في هذه الاحتفالية السنوية التي تسلط الضوء هذا العام على شراكة استراتيجية متميزة بين بنك بيبلوس وشركة فيزا. وهي شراكة نقدرها." كما وذكر أن بنك بيبلوس يهتم دوماً برضا عملائه ومنحهم خيارات متميزة وتنوعاً فريداً في المنتجات والحلول التي تلبي طموحاتهم وتضيف أماناً وسهولة على عملياتهم اليومية."
يعتبر بنك بيبلوس في طليعة المصارف اللبنانية في الابتكار، بعدما قام بإطلاق عدة منتجات وخدمات فريدة من نوعها في السوق اللبناني خلال السنوات الماضية. وكان تطبيق ByblosPay الذي أطلقه المصرف في تشرين الثاني 2016، أول تطبيق للدفع عبر الهاتف الخليوي في المنطقة. أما خدمة الإصدار الفوري للبطاقات المصرفية فهي متوفرة فقط لدى بنك بيبلوس من بين المصارف اللبنانية وفي جميع فروعه في لبنان.   

  • شارك الخبر