hit counter script

متفرقات

قاضت والديها لأنهما أنجباها... والسبب سيصدمكم

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 18:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

طلبت سيدة من ولاية كاليفورنيا الأميركية تعويضا بقيمة "مليوني دولار" من والديها لاعتقادها انّهما يتحمّلان مسؤولية "جيناتها القبيحة".

واعتبرت أنابيل جيفرسون البالغة من العمر 44 عاماً، أنّ والديها مسؤولان بشكل كامل عن ملامحها الجسدية المزعجة، التي أدّت، بحسب اعتقادها إلى طلاقها 3 مرات ودخولها في سلسلة الاضطرابات النفسية، بحسب تقرير لصحيفة "World News Daily Report" الأميركية.

وتقول أنابيل في معرض دفاعها عن قضيتها: "والدي كلاهما قبيحان للغاية، وببساطة كان قاسياً أن ينجبا أطفالاً. وبأي الأحوال ما كان يجب أن يُسمَح لهما بإعادة إنتاج نفسيهما".

وتضيف: "لا بد من وجود برامج حكومية لجعل الأشخاص القبيحين عقيمين، أو على الأقل جعل حصولهم على أطفال أمراً مستحيلاً".

وتُحمِّل أنابيل والديها مسؤولية سلسلة زيجاتها الفاشلة التي قادتها إلى مشاكل نفسية.

وتقول: "في طلاقي الأول، أخبر زوجي السابق القاضي بأنّه كان يرى وجهي كلّ صباح فيشعر بالغثيان، ويضطر في كثير من الأحيان للركض إلى المرحاض ليتقيأ".

وتضيف: "عملياً، كان زوجي السابق كفيفاً، لكنّه استعاد 40 بالمئة من بصره بعد عملية جراحية في عينه. وقد طلّقني في الأسبوع التالي".

وتعتزم السيدة إطلاق جمعية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل شبيهة ويرغبون في مقاضاة "آبائهم القبيحين"، بحسب الصحيفة الأميركية.

وتأمل أنابيل أيضا الضغط على حكومة ولاية كاليفورنيا في المستقبل القريب لتمرير تشريع يتعلّق بجعل الأشخاص الذين لا يتمتعون بالجمال، أو يلبّون المعايير الجمالية المقبولة عقيمين، أو عدم السماح لهم بإنجاب الأطفال حتى تُجنّب أشخاصا آخرين الشعور بالمعاناة التي عانتها، بحسب قولها.

  • شارك الخبر