hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

فندق لوبريستول بيروت يعلن عن بدء الشراكة مع مجموعة Preferred Hotels & Resorts

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 10:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

مع أكثر من 65 عامًا من الخبرة الواسعة في السوق اللبناني، يبرز فندق لو بريستول باعتباره أيقونةً حقيقيةً في قلب بيروت. فعلى مدار سنوات التشغيل، استقبل هذا الفندق العصري نزلاء جاؤوا من شتى بقاع الأرض.

وفي 31 آب 2017، تم عقد مؤتمر صحفي مشترك بين فندق لو بريستول ومجموعة Preferred Hotels & Resorts للإعلان عن إطلاق شراكة جديدة؛ إذ تم قبول عضوية فندق لو بريستول كأحدث تجربة ضمن مجموعة Preferred Hotels & Resorts إل في إكس. وتعد إضافة فندق لو بريستول بمثابة الإعلان عن تدشين لبنان كوجهة جديدة لضيوفPreferred Hotels & Resorts، الذين يبحثون عن تجربة سفر فاخرة لا تُنسى.

وتضم مجموعة Preferred Hotels & Resorts أكثر من 650 فندقًا ومنتجعًا ومساكن فندقية مميزة، فضلًا عن مجموعات فندقية فريدة من نوعها في 86 دولة حول العالم. ومن خلال ما يقرب من 40 مكتبًا في جميع أنحاء العالم، تُقدم الشركة ميزةً استراتيجيةً لفندق لو بريستول عن طريق سمعة العلامة التجارية ومؤشر التشغيل العالمي، ودعم أهداف اعضائها الفنادق، من خلال توفير مجموعة أو شركة استراتيجية، ومبيعات ترفيهية، وحلول تسويقية متكاملة، وإدارة شاملة للإيرادات، وإمكانية تواصل وربط شبكي عالمي من خلال خدمات إجراء الحجوزات، وتقنية التوزيع التدريجي، ودعم الضيوف على أساسٍ فردي.

ومن خلال مجموعاتها العالمية الخمس - ليجيند، إل في أكس، لايف ستايل، كونيكت، وبريفيرد ريزيدنسز - تعمل مجموعة Preferred Hotels and Resorts على توجيه المسافرين المميزين إلى تجربة الضيافة الفاخرة الفريدة، التي تلبي احتياجاتهم وتناسب نمط حياتهم وأسلوبهم في كل مناسبة.

وبفضل هذه الشراكة، يحق لنزلاء فندق لو بريستول التسجيل في برنامج مكافآت iPrefer، الذي يقدم نقاطًا يمكن استرداد قيمتها للحصول على قسيمة نقدية قيمة، والاستمتاع بوضع النخبة، ومزايا خاصة مثل الإنترنت المجاني للأعضاء عند كل إقامة في أكثر من 600 موقع ضمن مجموعة Preferred Hotels & Resorts في جميع أنحاء العالم.
 

  • شارك الخبر