hit counter script

أخبار رياضية

تصفيات كأس العالم: إسبانيا تضرب بثمانية.. وتركيا تشعل المجموعة الأخيرة

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 08:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وضع المنتخب الإسباني نصف قدم في مونديال روسيا 2018، بعدما تغلب على نظيره ليختنشتاين بثمانية أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير لحساب الجولة الثامنة للمجموعة السابعة من الصفيات الأوروبية المؤهلة للعرس العالمي، واستعرض اللاروخا عضلاته رافعًا رصيده إلى 22 نقطة.

لحساب نفس المجموعة واصل المنتخب الإيطالي مطاردته للإسبان بتغلبه على نظيره منتخب الكيان الصهيوني بهدف نظيف وبصعوبة بالغة بأقدام تشيرو إيموبيلي، حيث ارتفع رصيد الأتزوري إلى النقطة رقم 19 في وصافة الترتيب، فيما تعادل ألبانيا ضد مقدونيا في مبارة تحصيل حاصل لكلا المنتخبين.

في المجموعة الرابعة حافظ منتخب صربيا على الصدارة واقترب من حسم التأهل بفوزه الثمين خارج القواعد ضد أيرلندا بهدف دون رد، حيث ارتفع رصيد الصرب للنقطة 18.

وفي المجموعة ذاتها حجزت ويلز المركز الثاني بفوزها الهام على أرض مولدوفا بهدفين نظيفين رافعة رصيدها للنقطة رقم 14، وبفارق نقطة واحدة عن إيرلندا التي خسرت ضد صربيا وتوقف رصيدها عند 13 نقطة في المركز الثالث، فيما تعادل النمسار وجورجيا بهدف لمثله.

في آخر المجموعات وأكثرها اشتعالًا وغموضًا، تصدر المنتخب الكرواتي على الرغم من خسارته الغير متوقعة ضد تركيا بهدف دون مقابل، حيث تجمد رصيد الكروات عند النقطة رقم 16، فيما ارتفع رصيد الأتراك لـ 14 نقطة في المركز الثالث.

أما أيسلندا فقد خطفت فوزًا ثمينًا للغاية ضد أوكرانيا بهدفين مقابل لا شيء، رافعة رصيدها إلى 16 نقطة في الوصافة وهو ذاته رصيد كرواتيا المتصدرة لكن بفارق الأهداف، أما المنتخب الأوكراني فقد ثبُت رصيده من النقاط عند الرقم 14.

ليتأجل حسم المتأهل عن هذه المجموعة ووصيفه إلى الأدوار القادمة والتي ستشهد منافسات طاحنة فيما بينهم للظفر ببطاقات الترشح.

  • شارك الخبر