hit counter script

أخبار رياضية

هوبس اختتم دورته السنوية الاولى بكرة القدم للفئات العمرية

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 13:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتم نادي هوبس الرياضي دورته السنوية الاولى بكرة القدم للفئات العمرية مواليد دون 13 سنة، دون 11 سنة ودون 9 سنوات، التي نظمها برعاية رئيس المجلس البلدي لبلدة الحازمية جان الاسمر، على ملاعب نادي هوبس الحازمية والملعب البلدي في الحازمية، بمشاركة اكاديميات اتلتيكو بيروت، بيروت فوتبول اكاديمي، كلاسيكو، همايدا فوتبول اكاديمي، زياد فوتبول اكاديمي، سبورتينغ الشياح، برو ساكر اكاديمي، فوتبول كلوب بيروت، بشامون واكاديميتي هوبس بيروت والحازمية، في حضور رئيس نادي هوبس جاسم قانصوه وشخصيات رياضية وبلدية واجتماعية ومدراء الاكاديميات المشاركة.

وجاءت نتائج المباريات النهائية كالآتي:
مواليد 2008 - 2009: فاز بيروت فوتبول اكاديمي على هوبس بيروت 2 - 1، مواليد 2006 - 2007: فاز اتلتيكو على فوتبول كلوب بيروت 5 - 3، مواليد 2004 - 2005: فاز هوبس الحازمية على همايدا فوتبول اكاديمي 4 - 0.

وقبل حفل التتويج كانت كلمة لقانصوه شكر فيها رئيس البلدية الاسمر على رعايته نشاط نادي هوبس في الحازمية، متمنيا "توسيع التعاون بين النادي والبلدية في مناسبات رياضية اخرى تصب في مصلحة البلدة وابنائها"، مشيرا الى "مشروع مشترك مع البلدية سوف يبصر النور قريبا ويؤدي الى تعزيز العمل الرياضي".

واثنى الاسمر على نشاط نادي هوبس ووعد بإنشاء مجمع رياضي في الحازمية يضم ملاعب وقاعات لمختلف الالعاب يكون في خدمة الرياضيين في شكل عام وابناء البلدة في شكل، وكشف عن تولي قانصوه مهام المستشار الفني للمشروع.

وفي الختام وزعت الميداليات والكؤوس على الفائزين، ونال كل من اللاعبين سليم حوحو (2008 - 2009)، ريان شيا (2006 - 2007) وحسن ناصر (2004 - 2005) جائزة افضل لاعب في الدورة. 

  • شارك الخبر