2018 | 16:50 أيلول 26 الأربعاء
ترامب: نحن مع إسرائيل 100 في المئة وخطة السلام الأميركية تمضي بشكل جيد جدا وإبرام أي اتفاق للسلام سيتطلب بعض الوقت | رئيس لجنة الشؤون الخارجية في الكونغرس اد رويس مقدما مشروع العقوبات الجديد لتجفيف تمويل "حزب الله": يواصل قتل المدنيين في سوريا ويكدس الصواريخ على حدود اسرائيل | الشرطة الدانماركية: اعتقال شخصين في كوبنهاغن لمحاولتهما إمداد داعش بطائرات مسيرة لاستخدامها في تنفيذ هجمات | مندوبة واشنطن في الأمم المتحدة: يجب أن نقلق من إيران ودفاع الاتحاد الأوروبي عن الاتفاق النووي نوع من الغرور | المشنوق من المطار: الاشكال انتهى ولن يتكرر ومسؤولية المطار تفتح الباب للاجتهادات ويجب أن يكون هناك حد أدنى من التفاهمات | جورج عقيص للـ"ام تي في": تمّت ممارسة ضغط من قبل عدد كبير من النواب لاستكمال جدول الاعمال كما تمّ وضعه وكل الكتل النيابية تتحمّل المسؤولية في عدم إدراج بند الدواء | نواف الموسوي: لضرورة معالجة الوضع القائم الذي يرهق كاهل وزارة الصحة ويحول دون شمول خدماتها للمرضى غير المشمولين بالرعاية | حاصباني: بري ذكر خلال جلسة الامس ان القانون المعجل المكرر المتعلق بالدواء سيبحث فأي لغط حصل بالامس في ساحة النجمة يبقى تفصيلا امام الحاجة الملحة لتأمين الدواء للمرضى | حاصباني: من غير المسموح التلاعب بصحة المرضى وعدم توفير الدواء لهم وكنت حازماً بأن هذه القضية انسانية بالمطلق فوجع الناس اهم منا جميعا لذا يجب مقاربتها بعيداً عن اي اجتهادات | المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف ينفي رفض موسكو استقبال نتنياهو أو وزير الدفاع الاسرائيلي | المشنوق من المطار: وزير الداخلية مسؤول عن كل الاجهزة الامنية في المطار وهناك سوء تفاهم بينها تسبب بما حصل ولا كيدية بين رؤسائها بل سوء تفاهم تم حلّه | الوكالة الوطنية: وصول وزير الداخلية نهاد المشنوق الى مطار رفيق الحريري الدولي |

آرسين فينغر كان لديه شكوك حول مستقبله مع أرسنال

أخبار رياضية - الثلاثاء 05 أيلول 2017 - 08:53 -

قال المدير الفني لنادي أرسنال الانجليزي، آرسين فينغر، إنه "تردد" في توقيع عقد جديد الموسم الماضي لأنه كان يشك فيما إذا كان "قادرا على قيادة النادي".

ووقع المدير الفني الفرنسي عقدا جديدا لمدة عامين في آيار الماضي، قبل شهر واحد من انتهاء عقده.

وفي تصريحاته لبرنامج "تيليفوت" على التلفزيون الفرنسي، قال فينغر إن "أسبابا شخصية" كانت وراء قرار تأجيل تمديد عقده مع أرسنال، الذي يتولى قيادته الفنية منذ 21 عاما. لكنه أضاف: "أنا أقود الفريق منذ فترة طويلة تجعلني أتساءل دائما عما إذا كنت قادرا على قيادة الفريق إلى المستوى التالي".

وكان أرسنال قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الخامس، وهي المرة الأولى التي يخرج فيها الفريق من المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، منذ تولي فينغر قيادة المدفعجية عام 1996.
لكن المدير الفني الفرنسي نجح في قيادة أرسنال للحصول على كأس الاتحاد ا بعد الفوز على تشيلسي.

وبدأ أرسنال الموسم الحالي بالفوز على ملعبه على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يخسر بهدف دون رد أمام ستوك سيتي، ثم برباعية نظيفة أمام ليفربول.
وقال فينغر (67 عاما): "أعمل في أرسنال منذ سنوات عديدة، وعانينا كثيرا الموسم الماضي".

وأضاف: "خلال العام الحالي، حققنا الفوز في أول مباراة، ولم نكن جيدين في المباراة الثانية، ثم قدمنا أداءً كارثيا".

وتابع المدير الفني الفرنسي: "لكن الآن يتعين علينا أن نتعافى مرة أخرى، ويجب علينا أن نحقق الفوز في المباراة القادمة، كما يحدث دائما في أوقات الأزمات".

وسُئل فينغر أيضا عن العرض الذي قدمه أرسنال في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية لضم لاعب موناكو، البالغ من العمر 21 عاما، توماس ليمار.

وأشارت تقارير إلى أن أرسنال توصل لاتفاق لضم اللاعب مقابل نحو 90 مليون جنيه استرليني، لكن فينغر قال إن اللاعب "قرر البقاء في موناكو".

وردا على سؤال عما إذا كان أرسنال سيحاول مرة أخرى ضم اللاعب الفرنسي الدولي، قال فينغر: "نعم، أعتقد أنه لاعب يمتلك قدرات عظيمة".

وقال فينغر إنه حاول أيضا ضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي انضم لباريس سان جرمان على سبيل الإعارة، مع إمكانية ضم اللاعب بشكل نهائي مقابل 180 مليون يورو الموسم المقبل.

ووصف فينغر اللاعب البالغ من العمر 18 عاما بأنه "بيليه الجديد"، مضيفا: "حسنا، لكن 180 مليون يورو يعد مبلغا مرتفعا بالنسبة لنا".