hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

رود خوليت يعتذر عن فيديو من غرفة ملابس هولندا

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 08:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتذر رود خوليت اليوم الاثنين عن نشر مقطع فيديو للاعبي المنتخب الهولندي في غرفة تغيير الملابس بعد مباراة انتصروا فيها على بلغاريا في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم أمس الاحد.
ولم يظهر في الفيديو، الذي التقطه خوليت مساعد المدرب، ما يسيء للاعبي المنتخب الذين جلس معظمهم يطالعون هواتفهم المحمولة عقب الفوز 3-1 في أمستردام ما أنعش آمالهم في سباق التأهل للنهائيات المقررة العام المقبل في روسيا.
لكن الفيديو الذي نشر على تويتر أحدث حالة من الغضب في هولندا وانتقده المدرب ديك أدفوكات.
وقال أدفوكات الذي كان يقف وظهره الى الكاميرا عندما التقط خوليت المقطع الذي استمر 15 ثانية "بصراحة كان غريبا جدا التقاط فيديو مثل هذا".
وتابع "سأتحدث مع خوليت. اعتقد انه من الحكمة القيام بذلك".
وجاء هذا الامر بعد انتقادات شديدة وجهها خبراء من خلال التلفزيون الهولندي قالوا فيها إن خوليت الذي لعب 66 مباراة مع منتخب بلاده انتهك قواعد الخصوصية في غرف تغيير الملابس. وطالب أحد المعلقين باقالته من منصبه جراء هذه المخالفة.
وقال خوليت في بيان نشره الاتحاد الهولندي لكرة القدم "التقطت هذا الفيديو من فرط حماسي لكني ادركت بعدها أني ما كان يجدر بي فعل ذلك".
واتفق معه أدفوكات قائلا "لم تكن فكرة جيدة من رود وأبلغته بذلك وانتهى الامر".
ووجهة نظر الهولنديين من تصوير اللاعبين في غرف الملابس تتناقض مع التقاليد في دول أخرى. ففي الولايات المتحدة من الشائع السماح للمراسلين بدخول غرف الملابس بعد المباريات لاجراء مقابلات مع لاعبين.

  • شارك الخبر