hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

رئيس بلدية صيدا أدى صلاة الأضحى في مسجد الحريري

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 12:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أدى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد بهاء الدين الحريري في صيدا، وتقبل التهاني إلى جانب مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، بحضور أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري، السيدين شفيق الحريري ومصطفى الحريري ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان المسؤول السياسي في الجنوب بسام حمود، المنسق العام لتيار المستقبل في الجنوب ناصر حمود، السيد وفيق زنتوت، السفير عبدالمولى الصلح، مختار مكسر العبد السيد أحمد حبلي وأعضاء المجلس البلدي محمد قبرصلي والمهندسين محمد البابا ومصطفى حجازي ومحمود شريتح والقائد الكشفي في الجراح مروان حبلي وشخصيات وفاعليات.

بعد ذلك، توجه سوسان والسعودي وحمود إلى ساحة شهداء المدينة، حيث تليت الفاتحة على أرواح شهداء الغزو الإسرائيلي لصيدا عام 1982.

وكان السعودي توجه مع حفيده صباحا إلى منزل سوسان لمواكبته إلى مسجد الحريري بمشاركة شفيق الحريري ومصطفى الحريري وأفراد العائلة وحمود، وقائد شرطة البلدية المفوض ثالث بدرالدين القوام، وبمواكبة قوى الأمن الداخلي بإمرة المقدم حسن حبلي حيث أدت ثلة من قوى الأمن التحية للوفد لدى وصوله إلى باحة المسجد.

ويتقبل السعودي وأعضاء المجلس البلدي التهاني بالاضحى اليوم في قاعة مصباح البزري في القصر البلدي في صيدا، من العاشرة صباحا ولغاية الثانية عشرة ظهرا. 

  • شارك الخبر