hit counter script

أخبار رياضية

سوانزي يضم ريناتو سانشيز من بايرن ميونيخ

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٧ - 07:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انهى سوانزي سيتي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم صفقة اعارة جريئة وذلك بعد اتفاقه على ضم البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن ميونيخ بطل المانيا لمدة موسم واحد اليوم الخميس.
وكان سانشيز اللاعب السابق لبنفيكا جزءا من تشكيلة البرتغال الفائزة ببطولة اوروبا 2016 وتم اختياره كأفضل لاعب في البطولة عقب سلسلة من العروض المذهلة التي قدمها.
ومع ذلك فان انتقاله لبايرن مقابل 27.5 مليون جنيه استرليني (35.4 مليون دولار) لم يكن سلسا في البداية ولم تسنح له الكثير من الفرص للتألق في الدوري الالماني الموسم الماضي.
وقال كارل هاينز رومنيجه رئيس نادي بايرن لموقع النادي على الانترنت اليوم الخميس "نحن سعداء لاننا استطعنا حسم الصفقة مع سوانزي سيتي".
واضاف "هدفنا من ريناتو هو اكتساب خبرة اللعب بشكل منتظم على مستوى الاندية في دوري قوي مثل الدوري الانجليزي الممتاز.لا زلنا على اقتناعنا بامتلاكه لامكانات ستجعله لاعبا مهما مع بايرن ميونيخ في المستقبل".
وقال بايرن انه لا يوجد أي خيار لجعل الصفقة دائمة لكن انضمام سانشيز لموسم واحد يمثل دفعة كبيرة للفريق الويلزي الذي خسر ابرز لاعبيه وهو جيلفي سيجوردسون الذي انضم لايفرتون في وقت سابق هذا الشهر.
وسيمثل سانشيز تدعيما لخيارات سوانزي في خط الوسط بعد انضمام سام كلوكاس من هال سيتي.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر