hit counter script

أخبار رياضية

وزارة الشباب والرياضة وزعت شهادات على مشاركين في ورشة عمل عن التوعية على السياسة الشبابية

الخميس ١٥ آب ٢٠١٧ - 10:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت وزارة الشباب والرياضة حفل توزيع شهادات لخمسة عشر موظفا شاركوا في ورشة عمل للتوعية على السياسة الشبابية التي أقرها مجلس الوزراء عام 2012، وذلك في إطار مشروع "الدعم التقني لتعزيز التنمية الشبابية في لبنان" (سياسات - شبابية) الممول من الاتحاد الأوروبي، والذي ينفذه المجلس الثقافي البريطاني بالتعاون مع الجامعة الأميركية في بيروت.

وشارك في الحفل مستشارو وزير الشباب والرياضة ورئيس دائرة الشباب في الوزارة بالإضافة إلى الشركاء في المشروع.

وقد نوقشت خلال الحفل أبرز نتائج ورشة العمل ومداولاتها وخصوصا ما يتعلق بنقاط القوة والضعف والفرص والتحديات التي يواجهها موظفو الوزارة من أجل تفعيل السياسة الشبابية الوطنية وتحديدا أثناء التشبيك مع المنظمات غير الحكومية المسجلة في الوزارة.

يمتد مشروع "الدعم التقني لتعزيزالتنمية الشبابية في لبنان" سياسات - شبابية لعامين متتاليين ويهدف إلى بناء قدرات وزارة الشباب والرياضة ومنتدى الشباب.

كما سيضع المشروع آليات واستراتيجيات للمناصرة والتوعية على السياسة الوطنية للشباب، إضافة إلى نماذج للحوكمة والمساءلة للوزارة والمعنيين بتنفيذ هذه السياسة.

ويشكل هذا المشروع جزءا من برنامج "تعزيز العدالة الاجتماعية" الذي يهدف إلى دعم الديمقراطية وحقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية في لبنان. فالحوكمة الرشيدة والمساواة بين الجنسين وحقوق الإنسان هي في صميم هذا البرنامج الذي يتناول شؤون حقوق الإنسان والديمقراطية. كما يدعم البرنامج تعزيز الإطار المؤسسي لحماية حقوق الإنسان وتطوير الحوكمة الديمقراطية في لبنان.
 

  • شارك الخبر