hit counter script

متفرقات

لمحبي "Game Of Thrones"... حانة في زحلة تجمعكم

الخميس ١٥ آب ٢٠١٧ - 08:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تجتذب حانة في مدينة زحلة محبي المسلسل التلفزيوني الشهير Game Of Thrones.


ويقول ملاك حانة "كاسيل بلاك" إن الحانة لا تستهدف محبي المسلسل فقط بل تسعى أيضا لتغيير وجهة نظر الذين قرروا عدم متابعته.

وقال جوزيف غرة أحد ملاك الحانة "في البداية فكرنا في كيفية زيادة التفاعل مع الناس وبخاصة جمهور Game Of Thrones، إضافة إلى أننا نسعى إلى جذب الأجانب واللبنانيين ومن كل المناطق إلى زحلة ليأتوا ويجرّبوا الموقع الذي يشبه بتصميمه القرون الوسطى".

وتعرض الحانة في زحلة الحلقات الجديدة من المسلسل كل أسبوع وتقدم مشروبات تحمل أسماء مستمدة من أحداث وشخصيات Game Of Thrones مثل Cersei Poison وDragonstone أو بلد التنانين.

وتجتذب الحانة التي تستمد اسمها "كاسيل بلاك" من اسم قلعة حراس الجدار بالمسلسل أشخاصا يتابعون المسلسل بالفعل وآخرين يريدون إشباع فضولهم بشأن واحد من أكثر العروض التلفزيونية متابعة على مستوى العالم.

وتنظم الحانة عروضا أسبوعية للحلقات الجديدة من المسلسل الحائز على جائزة إيمي مما يجتذب أعدادا كبيرة من المشاهدين رغم مخاوف غرة من أن يؤدي تسريب الحلقات الجديدة على الانترنت إلى تقليص عدد مرتادي الحانة.

وأغلب العاملين بالحانة من محبي المسلسل الذين تحمسوا للفكرة وقرروا أن يكونوا ضمن فريق العمل في الحانة، وقال أحد مشاهدي Game Of Thrones إنه يحب مشاهدة الحلقات مع معجبين آخرين بالمسلسل.

ويمكن لمحبي المسلسل والذين لم يشاهدونه من قبل على حد سواء الاستمتاع برؤية مميزة لظاهرة Game Of Thrones التي هزت العالم وأن يستمتعوا بالجو الأثري وسط جدران من الحجر وأكواب من العصور الوسطى معلقة في الحانة. 

(الجمهورية)

  • شارك الخبر